منتديات ملتقى الأحباب | ©
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ملتقى الأحباب | ©

منتدى تربوي تعليمي عام ملتقى كل العرب و الجزائرين
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
FacebookTwitter

 

 لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
said
المدير العام
المدير العام
said


✿ ملاحظة ✿ ✿ ملاحظة ✿ : لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) Oja81011
لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) Untitl11
جنسي ✿ جنسي ✿ : ذكر
نــقـــ ــاطـ ✿ نــقـــ ــاطـ ✿ : 2147498641
عـدد مساهـماتـيـ ✿ عـدد مساهـماتـيـ ✿ : 7486
مــ ـيلادي ✿ مــ ـيلادي ✿ : 20/03/1990
 تـاريخـ التسـجيلـ ✿ تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 21/08/2010
عــ ــمريـ ✿ عــ ــمريـ ✿ : 34
المـوقـــــ ع ✿ المـوقـــــ ع ✿ : الشرق الجزائري
 أحلى دولة أعيش فيها ✿ أحلى دولة أعيش فيها ✿ : لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) Jazaer10
لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) Untitl12
مشروبي المفضل ✿ مشروبي المفضل ✿ : لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) Cola
متصفحي ✿ متصفحي ✿ : لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) 211
حقوق المنتدى حقوق المنتدى : لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) L_php110

لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) Empty
مُساهمةموضوع: لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر )   لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) I_icon_minitimeالخميس يوليو 26, 2012 1:16 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا هذي

رواية عشق من نوع آخر (رواية رومنسيه جريئة مقتبسة من الواقع) ‏

للكاتبة :

ذبحني الحلا


اخليكم مع البارتات




الجــــزءالاول





التعريف بالعوائل
عائلة ابو تركي
تركي : الولد الكبير متزوج ويسكن بعيد عن اهله


سمير : متخرج من علم الحاسب موظف ووسيم
عمره :24
اشواق : البنت المدلعه حلوة وصوتها وايد حلو بس فيها صفة الغرور
مستواها الدراسي :جامعي
عمرها :19




عائلة ابو بسام
بسام : شاب طموح ووسيم جدا وحاليا يدرس طب عمره 25
بيان : البنت الكبيره حلوة وذكيه وطموحه


مستواها الدراسي جامعي


عمرها : 19


بندر : الولد الطايش بس انه ذكي جدا


عمره : 22


بشاير : اخر العنقود ومدلعه وتحب اختها بيان


عمرها 16


-------------------------------------------------------------------
تنحصر القصه حولين هذه العائلتين وتدور احداث كثيره بينهم
عائلة ابو تركي
توفى ابو تركي وامه في حاادث سياره
وباقي تركي يبربي في اخونه الصغار سمير واشواق لحد ماكبرهم وهوا تزوج وسافر
وباقي سمير يعيل اخته اشواق



نبدا القصه


في صباح يوم السبت ومع بداية الدومات
في بيت ابو بسام


ام بسام راحت تصحي عيالها بسام وبندر
ام بسام : يالله يااولاد اذن الفجر قومو صلو وكل واحد على دوامه
بندر : طيب طيب ياامي جايين


وراحت ام بسام تصحي البنات
ام بسام : بيان بشاير اذن الفجر يالله تجهزو
بيان: اييييييييييييييه طيب طيب
وراحت ام بسام تجهز الفطور لعيالها


في بيت ابو تركي


دق جرس المنبه
قامت اشواق
اشواق : يالله اليوم اول يوم اداوم بالجامعه وماادري ايش البس يالله مو مشكله بروح اصحي اخوي
وراحت تصحي اخوها
اشواق : سمير سمير يالله قوم افطر لسه ورايا مشاوير كثيره ولسه ماجهزت ولسه ابي اروح الجامعه ح اتااااااااااااااخر
سمير : العن لسانك هذا قمت والله قمت قلبي وجهك يالله
اشواق : ايه كذا ولا بلاش >> شرانيه


وكلهم تجهزو
في بيت ابو بسام


بسام : بياااان يالله تاخرنا لسه لازم اوديكي الجامعه عندي محاضره


بيان : يووووه نازله نازله اسبقني
بشاير: وين وين خذوني معاكم
بسام : هي انتي خلي السواق يوصلك كفايه علي اختك الغثه هذي
بيان : تف من فمك غثه تغثك والله لو تلف العالم مابتلقى مثلي
بندر:على طاري انه بيتزوجك يعني ههههههههههههههه
بسام : لا وانت الصادق بزوجها لخويي الحبشي


بشاير وبندر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بيان : يالله يارخم انت وياه مافي شي يضحك غير شنباتكم زي كانها ريش دجاج
بسام : ههههههههه يالله مشينا
-----------------------------------


في الجامعه


اشواق : اييييف وينها هاذي مااتصلت للحين
لينا >> تصير صاحبتها : مدري والله خلنا ننتظر شويه يمكن بيجون
اشواق : خلاص خليك انتي هنا وانا برح اصلح الميك اب واجيكي
لينا : طيب
وراحت اشواق لدورات المياه


في الجهه الثانيه


بيان : اقول مرام خلنا نروح نقدم اوراقنا ونرتب الجداول
مرام : اصبري بروح الحمام شويه


بيان : ايش في بطنك من اول النهار حمام ايش شاربه
مرام : هههههههههه هب عليك


بيان : خلصينا بسرعه وانا بستناكي برا
مرام : طيب
راحو دورات المياه


في درات المياه
اشواق كانت تصلح الميك اب وهيا خلاص بتخرج اندقت فيها مرام
اشواق : وجع ماتشوفي
مرام : وجع يوجعك انتي الي ماتشوفين
اشواق : والله انك حيوانه ولسه تردي وانتي غلطانه
وعليت اصواتهم
بيان حست انو صار شي ودخلت جري


مرام مسكت اشواق من بلوزتها ودفتها على الجدار
اشواق ماكانت قادره تسوي شي >> جسمها ضعيف
دخلت بيان شافت مرام ماسكه اشواق
بيان: مرام اتركيها
مرام : والله لااموتها هذي المغروره
اشواق : فكيني يا حيوانه والله لا اربيكي
ودخلو البنات يفارعو طاحت اشواق على الارض راحت بيان تساعدها كمان
وجات عينهم في بعض
بيان ووقتها حست بشي كانها تشوف ملاك وجلست تتامل فيها
اشواق حست بشي برضها بس غرورها وغضبها عمالها عينها وتذكرت ان هذي صحبة مرام ودفتها
اشواق : ابعدي عني
بيان: سلامتك
طنشتها اشواق وكانت تبي تروح تضرب مرام بس مسكوها البنات
بيان خذت مرام وخرجو



بيان تكلم مرام : اشبك انتي ايش صار
مرام : هذي الرمه شايفه نفسها بس لوسبتيني اضربها والله كنت موتها
بيان: استهدي بالله وتعالي فهميني الي صار
-----------------
في الممر
لينا : مين هالحيوانه الي سوت في كذا قوليلي والله بروح افرمها
اشواق : خلاص ماصار شي بس لو شفتها ثاني حسابها معايا امشي خلينا نرروح المطعم واحكيلك


لينا : يالله مشينا


في المطعم
مرام : بيان بابا جا خلاص بخرج الحين
بيان : طيب خلاص كلميني على المسن اليوم
مرام : طيب حبيبتي يالله باي
خرجت مرام


وشويه دخلت اشواق ولينا المطعم
شافتها بيان ثاني
وسرحت فيها


اشواق تلف عينها يمين وشمال وشافت بيان


اشواق : لينا شوفي
لينا : وشو
اشواق : هذي صحبتها الي كانت معاها
لينا : متاكده
اشواق : ايوة
لينا راحت للطاوله الي فيها بيان


بيان حست انهم جيين ووقفت على طول


لينا : هي انتي وينها هذي صحبتك


اشواق : لينا خلاص ماقلتلك كلميها
لينا : سكتي انتي الحين انا بربي صاحبتها هذي
بيان : عفوا ايش تبين ؟


لينا : ابي اربيكي


بيان اخذت شنطتها ومشيت قربت من اشواق
بيان تكلم اشواق : قوليلها لو عادت كلامها ثاني بطلبلها الامن
اشواق يوم طالعت في عين بيان وحست بنظره جديه في كلامها حست نفسها انكتمت وماقدرت ترد
لينا: هيييييييي انتي اشواق ليش سبتيها تروح خليني الحقها
اشواق مسكت يد لينا ووقفتها
اشواق : اتركيها
لينا : مجنونه انتي نتركها تروح
انا بروح اربيها
اشواق : لينااااا قلت اتركيها
لينا استغربت منها وسكتت


بعد ساعه
لينا : اشوااق هييي ايش فيك لك ساعه ساكته
اشواق : ها انا
لينا : لا ابوي هههههه مين واخذ عقلك
اشواق : مافي شي خلاص لينا سمير جا بروح البيت
لينا : اوكي وانا بطلع معاكي يالله مشينا
في بيت ابو بسام





بيان نايمه على سريرها تفكر في اشواق كيف انها مغروره بس ماتدري ليه كذا صارت يوم شافتها
بيان تكلم نفسها : اه ايش فيني انا افكر فيها كذا وحده مغروره مثلها وماعندها اخلاق شكلها نزورة وتروح
ونامت


في بيت ابو تركي
اشواق قاعده في الحديقه
تفكر كيف بيان فيها شي مميز وايش الي خلاها تسكت وماترد عليها
وليه ضعفت قدامها
--------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://molta9a-elahbab.yoo7.com
said
المدير العام
المدير العام
said


✿ ملاحظة ✿ ✿ ملاحظة ✿ : لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) Oja81011
لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) Untitl11
جنسي ✿ جنسي ✿ : ذكر
نــقـــ ــاطـ ✿ نــقـــ ــاطـ ✿ : 2147498641
عـدد مساهـماتـيـ ✿ عـدد مساهـماتـيـ ✿ : 7486
مــ ـيلادي ✿ مــ ـيلادي ✿ : 20/03/1990
 تـاريخـ التسـجيلـ ✿ تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 21/08/2010
عــ ــمريـ ✿ عــ ــمريـ ✿ : 34
المـوقـــــ ع ✿ المـوقـــــ ع ✿ : الشرق الجزائري
 أحلى دولة أعيش فيها ✿ أحلى دولة أعيش فيها ✿ : لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) Jazaer10
لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) Untitl12
مشروبي المفضل ✿ مشروبي المفضل ✿ : لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) Cola
متصفحي ✿ متصفحي ✿ : لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) 211
حقوق المنتدى حقوق المنتدى : لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) L_php110

لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر )   لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) I_icon_minitimeالخميس يوليو 26, 2012 1:17 am


البــارت الثـــاني


في بيت ابو تركي
سمير جالس بالصاله يتفرج على التلفزيون
جات اشواق من الحديقه وجلست تتفرج
اشواق : سمير تركي مااتصل اليوم
سمير : ماادري عنه تلقينه مشغول زي عادته
اشواق : ليش هو عمره كان فاضي
سمير : وايش تبين فيه مو عندك اخوك الثاني ههههههههه
اشواق : ايوا صح الله يخليه لي جبلي المرض في حياتي
سمير : زين انك لسه مامتي يالله انا بطلع
اشواق : فين رايح
سمير : رايح القهوة
اشواق : طيب
في بيت ابو بسام

بندر : امي امي
ام بسام : خير ايش تبي
بندر : ابي فلوس بطلع
ام بسام : كم مره اعطيك
جا بسام
بسام: امي لاتعطيه كله بيخسره في الخرجات وفي اصحابه
بندر: انت مالك دخل فيني
ام بسام : روح لاابوك وقله يعطيك انا ماعندي
ومشيت وراحت غرفتها
بسام: هههههههههههههههههههههههههههههه ايش رايك الحين
بندر : تصدق انك خسيس
صحت بيان من نومها ونزلت الصاله
شافها بندر
بندر : بيونتي صحيت
بيان : خير ايش عندك يا وجه الضفدع
بسام: ايش يبي غير فلوس
بندر : بسام انقلع عني كفايه طيرت علي الصيده الاولى
بسام : هههههههههههه عشان تتوب
بندر حضن اخته بيان
بندر : والله حبيبتي انتي الي تحسين فيني
بيان : الحين بس احس فيك وقت ماتبي فلوس
بندر : والله انتي احن اخت في هالعالم كله
بيان : خلاص لا يكبر راسي عليك
بندر : يكبر ويكبر من حقك يااحن اخت
بيان : هيا 50 ريال غيرها لاتدور
بندر: يجي يجي
--------------------------

بعد المغرب
بيان فتحت الماسنجر تكلم مرام
مرام : وينك من اول انتظرك
بيان : كنت نايمه والله
مرام : صحي النوم
بيان : صح بدنك
مرام : تدري اليوم كان نفسي اقتل هذيك البنت المغروره
بيان : ماعرفتي ايش اسمها
مرام : اظن اسمها اشواق شفت وحده تناديها اشواق اشواق
بيان :مغروره مره
مرام : والله مو علي بس اشوفها والله لااشوتها وامسكها من كشتها واكفخهاااااااا
بيان : بس بس وين عايشين احنا اصلا ماتدري ايش صار اليوم بعد مارحتي
مرام : ايش صار
بيان : جت صحبتها في المطعم وجالسه تسال عنك وتدور عليكي
مرام : احلفي والله ياليتني كنت موجوده كنت حوصتها
بيان : جلست تتكلم كثير كثير بس ماعطيتهم وجه ومشيت
مرام: والله بوريها بكرا انتي بس وريني شكلها
بيان : مرام مانبي مشاكل لسه اول سنه جامعه ومشاكل
مرام : والله هي لو تبي مشاكل انا ماعندي مانع
------------------------------------------------------------
في القهوة
سمير : هههههههههههههههههههههههههههههه والله ماادري متى
احمد : ههههههههههههه انت اصبر والحين بتشوف
سمير : ايش اسمه خويك
احمد : بندر
سمير : وينه
احمد : الطيب عند ذكرو شوفه وصل
بندر : السلاااااااااااااااااااااااااام
احمد :هلا والله ياسبع
بندر : هلا فيك
احمد: تعال اعرفك على صاحبي وصديقي بالشغل سمير
سمير : هلا فيك
بندر : هلا هلا
احمد : وينه اخوك بسام ماينشاف
بندر : هالملعون ماادري ايش عنده هالايام مشغول
احمد : ههههههههه شكله يبي يخطب

وكذا اتعرف سمير على بندر

في غرفة اشواق رن جوالها
اشواق : الو
لينا : فديت الالوو
اشواق : هلا لينا اخبارك
لينا : بخير شلونك انتي
اشواق : بخير الحمدلله جالسه على النت
لينا : ايه وكيفك اليوم
اشواق : ماشيه
لينا : استغربت منك يوم تركتيها تروح
اشواق: مالها دخل هيا ماسوت شي بس انا ليا بصحبتها
لينا : ايش اسمها ماعرفتي
اشواق: سمعت تناديها بيان
لينا : البنت الي مسكتك اسمها بيان
اشواق : لالالالالالا الي شفنناها
لينا : اشواق انا بسالك عن الي مسكتك مو عن صحبتها
لينا : ايش فيكي
اشواق : هههههههههه مادري خلاص بقوم انام بكره دوام
اليوم الثاني
في الجامعه

اشواق : لينا هيا بسرعه امشي انا راح اتاخر على المحاضره بسببك
لينا : خلاص روحي محاضرتك وانا بروح على محاضرتي بعد شوي
اشواق : طيب
في القاعه
الدكتوره: اشواق اتاخرتي
اشواق : اسفه اسفه
لقت كرسي فاضي وجلست سريع
اشواق : يوووه نسيت اقلامي كلها
الي جنبها : خدي مرسام
طالعت اشواق فيها !!!!!!!!!!!
وسرحت في عينها

اشواق : ثانكس
بيان : يو ويلكم
اشواق ارتبكت مره وبيان حست براحه لانهم الاثنين قاعدين بجنب بعضهم
وبعد المحاضره
اشواق : شكرا خذي المرسام
بيان : عفوا خليها معاكي يمكن تحتاجينها
اشواق: لا نسيتها اقلامي عند صحبتي مو مشكله خذيها
بيان : اذا كان كدا خلاص برفعها ليكي
اشواق ابتسمت : تسلمي ان شاء الله مااحتاجها
بيان ردتلها الابتسامه : انا بيان
اشواق : وانا اشواق
بيان: اتشرفنا
اشواق: الشرف لي
ومدت يدها بيان ومكست يد اشواق تسلم
وكل وحده جاها نفس الاحساس

فجــــــأه
جات مرام
مرام : انتي يا خبيثه ايش قاعده تسويين هنا
اشواق قامت من القهر دفتها
اشواق : خير خير ايش تبي ثاني
بيان : مرام خلاص
مرام جسمها مليان شوي
مسكت اشواق من يدها وجرحتها
وكان الدم ينزل ويسيل من يد اشواق
جو الدكاتره ومسكو مرام وطلعوها
بيان مسكت يد اشواق وطلعت منادديل وحطتها على يدها ولفت يدها حولين ظهر اشواق وجلستها
بيان : بنات جيبولي قطن وشاش بسرعه
اشواق وقتها شافت بيان ماسكتها بيدينها وصارت تطالع في عينها وبيان تربط يدها بالشاش
شوي جات لينا
لينا دفت بيان
لينا : وينها هاذي صحبتك والله لااجي اربيكي واربيها
وكانت تبي تضرب بيان بس اشواق سحبت بيان عليها ووقفت في وجه لينا
لينا : ابعدي اشواق
اشواق : لينا مافي شي ينحل بالضرب
ليينا : شوفي ايش سوت فيكي
اشواق : مو هيا سوت الثانيه وحسابنا معاها هذيك مو دي
بيان اخذت شنطتها وراحت تكلم اشواق
بيان : انا بجد اسفه على الي حصل وهذا كرتي فيه ايميلي ورقم جوالي لو تبي اي شي انا حاضره
باي وسلامتك
اشواق : لا عادي الله معك
بيان : الله معك
---------------------

في مطعم الجامعه
بيان : مره عاجبك الي سويتيه
مرام : بيان هي طلعتني من طوري
بيان: لو ماتت الحين ايش بتسوي لو صار فيها شي
مرام : انا قهرانه لانها لسه ماماتت
بيان : مرام كل شي له حدود لو انتي ماسيطرتي على افكارك هذي بتودي نفسك في مصيبه
مرام : بيان انتي لاتتدخلين فيني انا خليني مع مشاكلي كفايه التعهد الي كتبته

بيان: طيب يامرام انا بقوم الحين وزي ماقلتي مالي شغل بيك

في السياره

سمير : مين سوا فيك كذا
اشواق : وحده غبيه
سمير : ايش سويتي
اشواق: اشتكيت اداره الجامعه عليها وكتبوها تعهد
سمير : والله خسيسه دي

في بيت ابو بسام
بسام : بيان اشبك اتاخرتي اليوم
بيان : مشاكل صارت بين البنات واضطريت اتاخر شوي
بندر : اكيد هذي مرام هههههههههههه دايما تسوي رامبو بس كيف اكلت البنت ضرب
بيان : هـ هـ هـ يادمك جرحتها بيدها
بسام : يااللهي كم هي مفترسه
بندر : اخطبيها لبسام عشان تفترسه
بشاير : ههههههههههههههههههههه ايه والله مرام بنتا شجاعه تعجبني
بسام : اقول يالدلخ خذها انت وانا اسويلك درع حمايه
بيان : هههههههههههههههه اقول خلاص بقوم انام عن اذنكم
بشاير : بروح معاكي





بعد المغرب

قامت اشواق ودخلت تاخذ شاور
وهي في البانيو تتذكر كيف مسكتها بيان يوم ربطتلها الشاش
اشواق تكلم نفسها : يليت ينعاد اليوم هذا ثاني وتمسكني هي ثاني
يووه ايش بقول انا ايش حصلي لازم مااحس هذا الاحساس هيا بنت زييي زيها
بس ليش هذا التفكير والاحساس بحسه

وخلصت الشاور وخرجت

تذكرت الكرت الي اعطتها اياه بيان
وجلست واضافتها
وقتها بيان كانت تكلم مرام على الماسن
مرام : خلاص اسفه بيان تعرفين كنت معصبه وانا اعتذر منك سامحيني
بيان: خلاص حصل خير بس ارجوك لاتفشليني كذا تاني قدام الخلق
مرام : ان شاء الله بمسك نفسي
وشوي جاتها اضافه من ايميل اشواق
بيان تكلم نفسها : مين هذي يالله خليني اقبل الاضافه

بيان : برب مرام
مرام : تيت

محادثه مع اشواق
بيان : السلام عليكم
اشواق : وعليكم السلام
بيان : مين معي
اشواق : كيفك
بيان : بخير الحمدلله ؟؟
اشواق : انا اشواق الي قابلتك بالجامعه اليوم
بيان قلبها دق بقوة
بيان : اهلين والله اخبارك ؟
اشواق :بخير حبيبتي اسفه ازعجتك ولا شي
بيان : لالالا اصلا كنت فاضيه
بيان : كيفك وكيف يدك
اشواق : الحمدلله انا بخير ويدي الحمدلله شويه خفت بس مااظن بقدر اجي بكره
بيان : افا ليه
اشواق : مسخنه شوي من الجرح
بيان : سلامتك ارتاحي شوي وانا اسفه والله على الي حصل من صحبتي
اشواق : حصل خير
اشواق : وانا اعتذر عن الي حصل من صحبتي يوم سبتك
بيان: خلاص عادي
اشواق : طيب بروح الحين انام وفرصه سعيده لاني كلمتك
بيان : نوم العوافي وانا اسعد
اشواق : باي حبيبتي
بيان : باي قلبو

-----------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://molta9a-elahbab.yoo7.com
said
المدير العام
المدير العام
said


✿ ملاحظة ✿ ✿ ملاحظة ✿ : لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) Oja81011
لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) Untitl11
جنسي ✿ جنسي ✿ : ذكر
نــقـــ ــاطـ ✿ نــقـــ ــاطـ ✿ : 2147498641
عـدد مساهـماتـيـ ✿ عـدد مساهـماتـيـ ✿ : 7486
مــ ـيلادي ✿ مــ ـيلادي ✿ : 20/03/1990
 تـاريخـ التسـجيلـ ✿ تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 21/08/2010
عــ ــمريـ ✿ عــ ــمريـ ✿ : 34
المـوقـــــ ع ✿ المـوقـــــ ع ✿ : الشرق الجزائري
 أحلى دولة أعيش فيها ✿ أحلى دولة أعيش فيها ✿ : لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) Jazaer10
لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) Untitl12
مشروبي المفضل ✿ مشروبي المفضل ✿ : لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) Cola
متصفحي ✿ متصفحي ✿ : لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) 211
حقوق المنتدى حقوق المنتدى : لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) L_php110

لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر )   لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) I_icon_minitimeالخميس يوليو 26, 2012 1:21 am

الجـــزء الثـــالث

في صباح يوم جديد
بيت ابو بسام
الساعه 6 صباحا
صحيت بيان دخلت الحمام تاخذ شارور
وام بسام تجهز الفطور وتصحي عيالها
في غرفة اشواق
قامت اشواق تاخذ شاور وتحط الفطور
سمير : صباح الخير
اشواق : صباح النووور
سمير : بتروحي اليوم
اشواق : ايوه
سمير : ويدك
اشواق : خفيت ^_^
سمير : طيب اتجهزي بسرعه
اشواق : طيب حبيبي

في بيت ابو بسام
بشاير : بيان ماودي اروح اليوم كلمي ماما اني ودي اغيب
بيان : لا حبيبتي مافي غياب بدون عذر لو تبي تغيبي كلميها بنفسك بس انا مالي شغل
بشاير : هبلا
نزلت بيان تدور على بسام
بيان تنادي : بساااااااام يالله بنتاخر
بسام: معجزة بيان تتجهز بدري
بيان: ماعندي وقت اليوم عندي اولى وثانيه
بسام: طيب بندر بيوصلك اليوم انا مابطلع الحين
جا بندر
بندر : يالله على السيارا
في الجامعه
لينا : اشواق خلاص بكره بسافر
اشواق : على طول كذا طيب متى بترجعي
لينا : والله ماادري لو ماعجبتني هناك الدراسه برجع على طول
اشواق : راح اشتاق لك
لينا : وانا بعد ديري بالك على حالك واي احد يتعرضلك كلمي مشاعل
وهي بتكون معاكي
اشواق : لاتخافين علي انا بدبر اموري
لينا : اموت واشوف مرام هذي للحين ماشفت شكلها
اشواق : لاتفكري فيها دحين خليكي في نفسك بتوحشيني يازباله
لينا : وانتي يااا..... بتوحشيني اكثر
اشواق : ههههههههههههه
لينا : هههههههههههه
لينا : خلاص تجين بيتي اليوم عشان بكره بسافر وابى اجلس معاك اليوم
اشواق : طيب بمرك اليوم
لينا : يالله انا بروح البيت الحين الدكتوره ماحضرت اليوم وجيت مره وحده اودع البنات
اشواق: اوكي حبيبتي بمرك اليوم انشاء الله
لينا : ان شاء الله باي
اشواق : باي

جلست اشواق وتكت على الجدار وشغلت اغنيه راشد

مـــــن قـــــلـــــبـــــي
من قلبي ينبض غلا ومن روحي مسؤولة
ما ابالغ ان قلتلك اني الين الحين كل ما اشوفك تصد عيوني مذهولة
من كبر حبك في قلبي وخاطري و العين
اي حب هذا الذي ينقال واقوله مدري احيد في قلبي ولا الله يعين
معقولة كل هالغلا ياربي معقولة بعدين يعني معك يامهجتي بعدين

اشواق تكلم نفسها وتسمع : يالله ايش فيني انا افكر فيها وادور عليها ممقعول هذا حب
لالا ماابى الخرابيط هذي مو انا الي تدخل قلبي بنت
وقامت شالت شنطتها ومشيت
في الممرات
بيان : مرام جيعانه الله يلعنك مافطرت
مرام : استني بس اخلص ونروح المطعم
بيان : لك ساعه وانتي ماخلصتي من جوالك هذا
مرام : سكتي شوي
بيان : مالت عليك بشوف نهايتك


مرت اشواق من نفس الممر
وجات عينها في بيان
بيان كان ودها تقوم تسلم بس !! اشواق راحت
اشواق تكلم نفسها : يالله ودي اروح اسلم عليها بس الحيوانه هذيك جنبها خليها بعدين
بيان تكلم نفسها : يالله هذي مره مغروره كانها ماشفتني طيب انا ليش معصبه خليها براحتها اوف لي ماسلمت علي
مرام : يالله مشينا والله جعت
بيان : توك تحسي ياجدار هيا مافي اكل بجلس
مرام : هههههههههههههه والله ؟
بيان: لالالالا امشي ماصدقت خلصتي
مرام : ههههههههههههه يالله مشينا

في المطعم


اشواق اخذت طلبها وراحت الطاوله وجلست


بيان : ايش بتطلبي
مرام : ماادري الحين بشوف البوفيه
بيان : طيب بروح اجلس في الطاوله وانتي جيبيه
مرام : طيب

كانت بيان ماشيه وشافت اشواق في طريقها
بيان : اهلين
اشواق قامت وقفت : هلا
بيان : كيفها ايدك
اشواق : خفت عشان كذاا جيت الجامعه اليوم
بيان : ماتشوفي شر خلاص اقعدي كملي اكلك بس حبيت اسلم عليكي
اشواق : اتفضلي معايا
بيان : بالعافيه بنتظر وحده
اشواق : الله يعافي قلبك اوكي
بيان : باي
اشواق : باي

راحت مرام لطاوله الي فيها بيان وجلسو
مرام : وجع شوفي مين جالسه ورانا هذي الي كسرتها امس ههههههه
بيان : مرام وبعدين معاكي خلاص اتركيها
مرام : تستاهل اعرف انزل خشمها في الارض
بيان : هههههههه كفايه امس الله يصيبك
مرام :هههههههه لسه ماشافت شي

اشواق تطالع في بيان بنظره وتشيل عينها وقهرانه لانها هذيك معاها
اشواق تكلم نفسها : وجع يعني مره هذي الي بتنتظرها ان شاء الله تنعزق لقمه في فمها وتموت
بس انا ليش قهرانه خلاص خليها براحتها في النهايه هيا صحبة بيان اوووف


----------------------

بعد كم ساعه


في بيت لينا

لينا : ماما خلاص بروح اتجهز شويه وتمر اشواق
عشان بتجلس معايا

ام لينا : طيب انا بطلع من البيت لا تسوي فوضه زي عادتك

لينا : حاااااضررر ايييف
ام لينا : يالله انتبهي في امان الله
لينا : الله معك


بيت اشواق

اشواق: سمير اليوم وصلني للينا
سمير : لينا دي لسه عايشه
اشواق : لسه ههههههههههه بكره بتسافر
سمير : عساها ماترجع
اشواق : دحين بتوديني ولا كيف
سمير : طيب اتجهزي ونادي علي واليوم جيين اصحابي كمان البيت
اشواق: طيب بقوم اتجهز

بي بيت ابو بسام

بسام : متى بتروح
بندر : اليوم الليل عازمنا الولد في بيته
بسام : هو خوي احمد
بندر : ايوة ماشاء الله اخلاق بس الولد بتجي معانا؟
بسام : طيب اشوف
جات بياااان

بيان : على ووين بتخرجو
بندر : ليش بتخرجي معانا ؟
بيان: ايوة خذوني معاكم
بسام : لاتصدقي رايحين عند واحد
بيان: مين
بندر : سمير صاحبي الجديد
بيان: اها اول مره اسمع عنه
بندر : اوديكي تصاحبي اخته اكيد اسمها سميره
بيان : ههههههههههههه لا كفايه الي عندي
بسام : وانت مره تعرف اخته اسمها سميره
بندر : انا متاكد سمير اخته سميره هههههههههههههه
بيان : لو كلكم بتطلعون نحنا اليوم مين بيخرجنا
بشاير : ايوة ايوة مين؟؟؟؟؟؟
بندر : وين تبون تروحون
بيان : نبى نروح المول
بسام : وليش جبنا سواق عشان تتصوري جنبه
بيان: السواق ماما حاجزته من قبلنا
بسام : ليه وين بتروح امي
بيان : بتروح فرح مع صحباتها
بندر : طيب وين زوجها خليه يوديها
بشاير : زوجها مو فاضي بيتفرج مباره
بيان : زوجها مشغوووووول
بسام : زوجها زوجها ابونا ياعيال الكلب هههههههههههههه
بندر وبيان وبشاير : ههههههههههههههههههههههههههههههه
جا ابو بسام : ماشاء الله اصواتكم طالعه ومبسوطين
بيان : بابا حبيبي مافي غيرك يودينا المول
بسسام : ههههههههههههه مالقيتي غير ابوي والله مايوديكي
بندر : ههههههههه ابويي بتروح تلف معاهم في المول
ابو بسام : وليش مااروح هم بناتي حبيباتي برضهم
بندر وبسام فتحو فمهم من الفجعه : من جــــــــــــــــد
بيان وبشاير : ههههههههههههههههه بابا نحبك
ابو بسام : سكر فمك انت وياه الدبان دخل وخرج
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو بسام : يالله تجهزو ونادو علي
بيان : طيب

بعد المغرب

دق الجرس في بيت لينا

لينا : ياهلا والله ياعمري تفضلي
اشواق : هلا فيك
سلمو على بعض ودخلت بيتها
اشواق : كيفك
لينا : طيبه بشوفتك
اشواق: شوفيلي الطريق بروح اجلس
لينا : اتفضلي بنفسك البيت بيتك
اشواق : عارفه مو لازم تقولي
لينا : ماما وبابا واخوي خرجو
اشواق : يالله كويس اخر ليله ماادري متى اشوفك بعدها
لينا : دقيقه اولعلك المعسل
اشواق: يالله بجي اسويه معاكي
لينا : تسوي ايش
اشواق : هههههههههه معسل لاتفكري غلط
لينا : مكسوفه من ايه اعترفي
اشواق : انا انكسف منك وه وه في بعدك ههههههههههههه امشي نسوي بسرعه
لينا : ههههههههههههه


رجع سمير البيت

يتجهز لان اصحابه جيينه
في بيت ابو بسام
بيان : بابا خلاص هيا
ابو بسام اخذ بناته وخرجو
في الشارع
بندر : بسام وربي ماتشتغل ايش نسوي
بسام : الله ياخذك من اول مافحصتها جي الحين
خرجلهم ابو بسام
ابو بسام : خير ايش في
بندر : السياره ماتبي تشتغل وبسام سيارته عند صاحبه
ابو بسام :اركبو اوصلكم على طريقي
بندر : خلاص احمد يرجعنا
بسام : تحب الشحططه انت
بندر : ا ايش دراني انها بتخرب
ابو بسام : اركبو خلاص
بيان : اركبو بسرعه لاتاخرونا

وبعد نص ساعه


بندر ايووة هذي الفله الي لونها ابيض وبيج

بيان : هذا بيت سمير
بندر : ايوة تنزلي تتعرفي على سميره هههههههههه
بيان : هههههههههههه ليش كذا كانه فاضي
بندر : مايعيش فيه غير هو واخته
بسام : يالله ننزل
نزلو وخرجلهم سمير ودخلو البيت
سمير : حي الله من جانا
بندر : الله يحيك وينه احمد وصل
سمير : ايوا من اول ليش اتاخرتو
بندر : اتعطلت سيارتي اعرفك على اخوي بسام
بسام : هلا فيك
سمير : حياك الله

في بيت لينا

لينا : اشفطي
اشواق : كافي خلاص بموت
لينا : هههههههههه بسطل اليوم اخر سهره
اشواق : هههههههه والله بفقدك ياهبلا
لينا: وانا لاااا ههههههههههههههههههه
اشواق : مالت عليك ماتفكري غير بنفسك
لينا : والله سطلنا شوشو
اشواق: هههههههه باين كذا
اشواق : لينا ايش رايك في هذيك بيان
لينا : بيان ؟ الي صحبتها عورتك
اشواق: ايوا
لينا : والله ماداري ايش صاير فيكي تحني بسرعه مافيها شي عادي بس لو سبتيني عليها كنت رديتلك الضربه بس انتي غبيه وحساسه
اشواق : دحين كلامي مو عن ضرب اسمعيني لاتنطي
لينا : لايكون تحبيها ههههههههههههههه
اشواق : لا طبعا بس فيها شي غير
لينا : غير ؟؟
اشواق: كل مااشوفها بحس اني اعرفها من زمان
لينا : شكلك سطلتي اشربي اشربي لاتفكري
اشواق : خلااص مو متعوده على المعسلات لو عرف اخوي بيذبحني
لينا : ههههههه فليها اخر يوم



لينا تعشق اشواق بس من غير اشواق ماتدري عنها وكل ماتشوف اشواق بدات تعجب باحد او تحب تحاول تبعده عنها

لينا : كلمتيها انتي؟
اشواق : مين؟
لينا : هي بيان
اشواق : ايوا وعندي رقمها كمان
لينا : اهاا
وبعد دقائق من التفكير والصمت

لينا : طيب دقيقه بروح اجيب شي واجيك

اشواق: طيب
خرجت لينا جابت خمره وحطتها في عصيرر مانجو
ورجعت
لينا : يالله بشربك شي عمرك ماشربتيه
اشواق : ايش
لينا : بس تشربيه من غير ماتوقفي ولا تحسي بطعمو
اشواق : ايش بتشربيني انتي
لينا : والله طعم يدووخ انتي اشربي واتحدك تقولي ايش هو
اشواق: طيب
اعطتها الخمره في كاسه
وشربتو اشواق بسرعه من غير لا تعرف ايش هو
اشواق: ييييييييييييييييييييياع ايش هذا يدوخ قالت والله انه مقرف

لينا : بالعكس والله انا اموت فيه

اشواق : قسم بالله ريحته خاايسه ايش هذااا
لينا : ههههههههه عصير مشكل من فرنسا
اشواق : يمكن انتهت صلاحيته لاتشربينه
لينا : لا ماعليك

بعد ربع ساعه اشواق خلاص حست بدووووخه ومرره طفت وسكرت من الخمره الي شربتها
اخذتها لينا على السرير ونومتها

و واشواق سكرانه ولا هي داريه ايش تقول
لينا فتحت شنطت اشواق وخرجت الجوال ولقت اسم بيان
اتصلت عليه
بيان كانت في المول بتتعشا ورن جوالها قامت راحت دورات المياه وردت
بيان : الو الوو
================================================== ======

ايش تتوقعون تسوي لينا في اشواق ؟
وايش ممكن اشواق تقول لبيان ؟
وايش راح تكون ردة فعلهاااااااا

انتظر تعليقاتكم ورددودكم
لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر ) 431
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://molta9a-elahbab.yoo7.com
 
لذة العشق الممنوع (رواية عشق من نوع آخر )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية ما زال الجني يسكنها
» لحلقه 99 مسلسل التركي العشق الممنوع تحميل الحلقه 99
» رواية الم الحب للمبدعة بداري رميساء
» رواية ذهب مع الريج الإنجلزية
» رواية احبك لين الموت

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملتقى الأحباب | © :: المكتبه الادبية :: قصص وحكايات وروايات-
انتقل الى:  
معلومات عنك انت متسجل الدخول بأسم {زائر}. آخر زيارة لك . لديك1مشاركة.
معلومات عن المنتدى اسم المنتدى :منتديات ملتقى الأحباب | ©. عمر المنتدى بالأيام :4999 يوم. عدد المواضيع في المنتدى :11761 موضوع. عدد الأعضاء : 2087 عضو. آخر عضو متسجل : عمار فمرحباُ به.

IP