منتديات ملتقى الأحباب | ©
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ملتقى الأحباب | ©

منتدى تربوي تعليمي عام ملتقى كل العرب و الجزائرين
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
FacebookTwitter

 

 - رواااايه خطيره ....................

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
said
المدير العام
المدير العام
said


✿ ملاحظة ✿ ✿ ملاحظة ✿ : - رواااايه خطيره .................... Oja81011
- رواااايه خطيره .................... Untitl11
جنسي ✿ جنسي ✿ : ذكر
نــقـــ ــاطـ ✿ نــقـــ ــاطـ ✿ : 2147498710
عـدد مساهـماتـيـ ✿ عـدد مساهـماتـيـ ✿ : 7486
مــ ـيلادي ✿ مــ ـيلادي ✿ : 20/03/1990
 تـاريخـ التسـجيلـ ✿ تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 21/08/2010
عــ ــمريـ ✿ عــ ــمريـ ✿ : 34
المـوقـــــ ع ✿ المـوقـــــ ع ✿ : الشرق الجزائري
 أحلى دولة أعيش فيها ✿ أحلى دولة أعيش فيها ✿ : - رواااايه خطيره .................... Jazaer10
- رواااايه خطيره .................... Untitl12
مشروبي المفضل ✿ مشروبي المفضل ✿ : - رواااايه خطيره .................... Cola
متصفحي ✿ متصفحي ✿ : - رواااايه خطيره .................... 211
حقوق المنتدى حقوق المنتدى : - رواااايه خطيره .................... L_php110

- رواااايه خطيره .................... Empty
مُساهمةموضوع: - رواااايه خطيره ....................   - رواااايه خطيره .................... I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 16, 2010 7:09 am

البارت الاول....
////نورهان/انتي وينك فيه؟ريما/اهلين انا ..ليهتسالين؟نورهان/احنا مو متفقين من امس؟ريما/طيب انا جاية مع ندى مجمع ابنخلدون لانها بتاخذ شوية اغراض...
نورهان بعصبية/ياسلام انا مو متفقة معك منالبارح!!!!
ريما بنفس العصبية/لاتقعدين تصارخين علي ؟؟؟قلت لك ماقدرت اعتذر منهاوبعدين لسه بدري توها الساعة سبع وبالكثير ساعة بنقعد هنا وباخليها ترجع البيتوبجيكم!!!
نورهان قفلت الخط بوجه ريما بدون ماترد عليها....
ريما وهي قاعدةقبال المطاعم...الحقيرة الغبية مفكرتني بموت عليها يعني ناسية انها هي الليمحتاجتني....
مر واحد وكان يبين عليه انه رزة ومعه طفل صغير وكانت عيونه علىريما ماشالها,,,
ريما وبملل/تفضل اقعد ليه تطالع من بعيد يعني؟؟الرجال ابتسملجراْتها ومارد عليها وانتبهت هي للولد اللي ماسكه بيده وفي يده كيس من بوبايزريما/اممم ..خايف تجي المدام وتشوفك!!!يوم انك مو قدها ليه بعد تغازل ومرتكموجودة بنفس المكان؟؟صار الرجال يضحك بصوت عالي وقعد على الطاولة اللي قبالهاوفتح بلوتوثه واشر لها تفتح بلوتوثها...
قعد ولده جنبه وفتح له الوجبةياكلها.... وصار يرسل لريما وهي تستقبل لين دقت عليها ندى وقالت لها نها خلصت علشانيرجعون ...
وقفت ومرت من جنبه..
الرجال/والله ماشبعت من عيونكريما/متىبتدق؟الرجال/فيني اصبر؟اكيد الليلة؟ريما/دق بعد الساعة ثنتينطيب...
الرجال/وفيني اشوفك بعدها؟ريما كانت تناظر في ولده/انت مو مرتاح معزوجتك؟؟؟؟ قالتها ومشت بدون ماتلتفتله..
****************************************
الساعة وحدة الاربع بعدمنتصف الليل..
المكان ..كورنيش الخبر....قريب من ستار بوكس الكورنيش..كانت جماعةشباب قاعدة (مساعد وماجد ولؤي وعايض)اغاني وسجاير وضحك ووناسة...
شوي الا البناتواصلين يمشون ويتمخترون في مشيتهم....(نورهان وريما ونور وشروق)
نورهان///(هاذياجمل وحدة في الشلة..جمال رباني بحق وحقيق كل اللي يشوفها ينسحر من جمالها ونعومتهاوهي الراس المدبر للشلة وطلعات الشلة واصطياد الشباب ماكانت تربطها علاقة قويةبريما لانها تغار منها كثير وبالنسبة لباقي البنات كانت هي القائد والموجه لهمومايخالفونها في الراي ابدا...)
ريما(هي اساس القصة....ماكانت ريما بذاك الجمالالرباني عند بطلات القصص...كان جمالها هادى جدا ومايميزها الا عيونها اللي ذايبة فيالكحل بس عندها اسلوب يعذب اللي قدامها من الدلع والاغراء وسحب الفلوس عندالشباب!!!وهذا اللي كان ينقص نورهان ويخليها تغار منها..الاسلوب اللي تملكه ريماوماهو عند نورهان.....ابوها عاجز وعندها ثلاث خوات وحدة تزوجت رياضي وراحت معهومايشوفونها الاكل اربعة شهور مرة والثانية مخطوبة لولد خالتهم وعلاقتها فيها موحلوة وندى....امهم هي المسيطر على البيت والمسؤل عنه بعد عجز الوالد وماعندها اخوانشباب....)
نور وشروق/اختيار نورهان ..بنات فيهم جمال وفيهم انوثة بس ضايعينمولاقيين احد يوجههم واستلمتهم نورهان وضيعتهم اكثر وصاروا هم خدام تحت الطلبلنورهان....
///////////////////////////////
كانوا البنات يمشون..ونورهانتهمس لريما/تعرفين لوكنتي ماجيتي قتلتك؟ريما/والله!!!
نورهان/صار لي اسبوعاخطط على مساعد وبالموت قدرت اخذ منه موعد الليلة علشان نلتقي..
ريما بدوناهتمام/وانا مالي؟نورهان/قلت لك الجمال عندي انا مااحتاجه بس الاسلوب عندكانتي؟ريما/قصري حسك ترانا وصلنا....
وقفوا البنات على موذ انهم موجايينللشباب ونورهان دقت على مساعد تقوله انهم وصلوا..
مساعد/ليه الخساير بالله هذاناشايفكم تعالوا قعدوا؟؟؟ولاان شاءالله مفكريني بقوم اسوي لكم احتفالية؟نورهانبضيق من اسلوبه/لامو كذا بس حبيت اعطيك خبر...يالله احنا جايين..
قفلت الخط ولفتعلى ريما اللي كانت تناظرها,,,
ريما/هذا اللي صار لك اسبوع تبين منه موعد!!!عشناوالله؟نورهان/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ريما/لابالله بداية موفقة..انا من اللحين اقولكاني مابتحمل ها الاسلوب الاستفزازي حقه وبمشي وقت ماامل طيب!!!
وقفوا البناتولفوا عليهم الشباب....
لؤي/(تصفير طويل عريض......)
عايض/لف على مساعديستفهم منه.
مساعد كانت عيونه على الاجمل ...
مساعد/تعالي قعديهنا..
تمخترت نورهان في مشيتها لين وصلت عنده وقعدت جنبه....
وقعدوا باقيالبنات جنب بعض قبال الشباب...
مساعد وهو يناظر في نورهان/ماعرفتينا واللهبخوياتك؟ريما/انا ريما ولااقولك سميني الريم..اللي يريحك يعني.
لف عليهامساعد وهو يناظرها بدون مايتكلم,,,
وكملت ريما وهي تاشر علىالبنات..
ريما/هاذي شروق...وهاذي نور...............
الا ماقلت لنا يامساعدانت تشتغل ولا تدرس ولاعطالي بطالي في من يصرفعليك!!!!!
هههههههههههههههههههههههههههكل الشباب ضحكوا الامساعد طبعا الليللحين عينه عليها...
ماجد/تعالي قعدي جنبي الله يخليك...
ماجد كان اوسم واحدفي الشباب وهو الوحيد اللي لابس ثوب اما الباقي جينزات وتيشرتات ..
ريما لفتعليه وقالت له بدلع/أي بس انا مااقعد ببلاش حتى مكاني اللي اقعد فيهبفلوس!!!
ماجد/هههههههه عيوني لك انتي تامرين امر واللي تبينه بتاخذينه؟قامتريما وهي تتمختر لين وصلت له وهي عيونها على مساعد اللي كان يناظرها بين فترة وفترةويرجع يناظر نورهان ويهمس لها وهم يضحكون...
ريما قعدت جنب ماجد وهوطاير...
ريما/وانت شسالفتك؟ماجد/انا الله يسلمك ادرس بجامعة البترول سنةثانية...
ريما/ايوه ..يعني لسه في بداية الطريق؟ماجد ضحك لها وتقربمنها/لاتخافين الخير موجود وابوي كاتب لي عمارة بالخبر باسمي واستلم ايجارها اولباول!!!!
ريما ضحكت ضحكة خلت كل الموجودين يطالعون فيها.....
وسندت راسها علىكتف ماجد وهي تتكلم بصوت عالي...
ريما/أي كذا طمنتي مدام السالفة فيها عمارةيعني حقي مابيضيع...
نور/اقول نورهان شكله مساعد بخيل ومابيضيفنا شي؟نورهانلفت على مساعد اللي كان حاط يده عليها..
نورهان/وش قولتك؟مساعد/حاضرين لكولهم وش تبون.
شروق/مدام احنا عند ستار بوكس جيب لنا اربعة فرابشينوفانيلا...
مساعد/تكرم عيونكم ..عايض روح جيب لهم اللي يبونه...
قام عايض ومشىشوي ولفت ريما على مساعد...
ريما/الا اقول مساعد خله يجيب لي بايسن انا ماودي فيفرابشينو!!
قالتها وحطت عيونها في عيونه وكان يناظرها بنظرات غريبة....
مرتفترة صمت ونورهان شوي وتذبح ريما لانها خايفة من مساعد لايكون تضايق....
شويورفع جواله وكلم عايض..
مساعد/جيب معك ثنين بايسن...
سكر الجوال وهو يناظرهاويكلم نورهان..
مساعد/عسى بس راضية ياشيخة البنت!!!
نورهان بدلع مصطنع/تسلملنا ياشيخ الشباب...
لف لها مساعد/اقول ورى ماتقطون ها اللثمة عنوجوهكم!!!!
قبل لاتتكلم نورهان كان مساعد حاط يده على لثامها وفاتحه ووقف مبهورمن جمالها...
ماجد سوى روحه شخصية وبغى يسوي نفس الحركة لريما اللي ضربته علىيده بقوة..
ريما/مو كل البنات سوى ياماجد ووقت ماابغي انا اشيل لثامي بشيله بدونماحد يقول لي!!!فاهم علي؟ماجد/ريما...وصار يهمس لها/خلينا نروح السيارةشوي!!!
ريما بدلع/لسه بدري!!!!!
ماجد/يعني قصدك انك بتطلعين معيالليلة؟ريما/لا طبعا..قصدي اقول مااخذنا وعطينا مع بعض في الكلام يعني علىمانعرف بعض اكثر ونكلم بعض اكثر بعدين يمكن اركب معك السيارة!!!!
ماجد بنفاذصبر/وولللللللللللللللللللل مشوار...ليه ها التعذيب كله عاد؟ريما/هاذيريما..واذا مو عاجبتك في غيرها؟ماجد ببتسامة خبيثة/كيف ماهي عاجبتني عاد؟هاذيام عيون ذباحة!!!
شروق تكلم لؤي/حط لنا غنية مثل العالم والناس خل نفلها شوي؟لؤي/وش بغيتوا؟شروق/ريما..وش تبين ترقصين عليه!!
ريما/وشعندهم؟لؤي/اللي تبينه طال عمرك..عندنا لبناني وعراقي ومصري وخليجي وحتى هنديعندنا!!!!
ريما/هههه صراحة عذبتني ها الهندي....حط لنا ام شامة...
لؤي وماجدقاموا يصفرون على الاختيار.....
وحطوا الاغنية وقاموا البنات يشتغلون في الرقصوالهز وهم فاتحين العبي وبنطلوناتهم مخصرة على اجسامهم وعيون الشباب طايرةفيهم.......
.................................................. .................على الساعة ثنتين ونص قاموا البنات بيمشون...رغم اعتراضات الشبابومن ضمنهم مساعد...
ريما/خلاص مانقدر نقعد اكثر من كذا....
مساعد يكلم نورهانوهو عينه على ريما/خلك شوي ياقمر؟نورهان/...مدري البنات.
ريما/يالله مشينا ..مافينا نقعد اكثر..
مساعد/نورهان..
نورهان/مقدر يامساعدصدقني..
مساعد/تمشون بس بوعد ان احنا نشوف بعض مرة ثانية...
ريما/صارتارقامنا عندكم وقت ماتشتاقون لنا رنوا علينا!!!!
ماجد/وليه ماتدقون انتوا عليناولاماراح تشتاقون لنا؟ريما/اللي يبي يتونس هو اللي بيدق ياماجد!!
مشواالبنات بعد وعدهم للشباب بزيارة ثانية....
***في السيارة..
ريما/يالله اعطيكل وحدة حقها؟نورهان/بسم الله وانا باكل عليكم شي بالله؟شروق/وانتي ليهماتعطينا من اللي عطاك ايه ماجد بالله؟ولاعلى بالك ان احنا ماشفنا وهو يفتح شنطتكيحط فيها!!!
ريما/مالك شغل فيني؟؟وبعدين مساعد هو صاحب العزيمة يعني احنا متفقينان احنا نتقاسم اللي يعطينا ايه صاحب العزيمة وبس!!!!ولو انك شاطرة كان عرفتي كيفتسحبين منهم؟نورهان/خلاص عاد.....فضوها سيرة...خذوا...
ريما/بس!!!!ميتينريال؟؟؟؟نورهان/وان شاءالله كم مفكرة عطاني؟؟ريما/مدري بس شكلهكريم...
نورهان/.....
ريما/كم عطاك؟نورهان/...
نور/خلاص ر يما اخذيهموانتي ساكتة؟ريما/ماني ساكتة؟كم عطاك؟نورهان/مالك شغل؟؟ريمابعصبية/بتقولين وغصبا عنك؟نورهان/عطاني الفين ريال زين؟ريما بنفسالعصبية/ياسلام يعني احنا تلعبين علينا بميتين ريال وباقي الهبرة بتبلعيهابروحك؟؟مايصير كذا ..انا ابي اعرف منو اللي قاعد يهز طول الوقت ويرقص احنا ولا انتيحضرة جنابك؟نورهان ماسكة اعصابها/تبينهم ولارديهم؟ريما/هذا موعدل...
نورهان/وين العدل بالله..انا اللي جايبته ,,وانا اللي ادفع فلوس السايقوانا اللي اعشيكم واغذيكم..وتبون تاخذون مثلي مايصير طبعا وبعدين ماجد عطاكماقصر...
ريما ابلعت لسانها لين وصلت البيت وهي في بالها تقول هذي اخر مرة اطلعمعك يانورهان...
/////////////////////////////////////////////////////
دخلتغرفتها وراحت اخذت لها حمام سريع وقعدت على الارض تناظر فراشها وبدتتبكي...
تكره ها الغرفة كره الموت بس مابيدها حيلة لانها ماتقدر تطلع منها وكاْنانحكم عليها تقعد فيها علشان تتعذب كل ماناظرت بزواياها...ليه متى ياريما ليهمتى؟؟؟مرت سنتين ..لازم تنسين وتتناسين وتعيشين حياتك....انتي ماكان لك أي يد فياللي صار...انتي ماقدرتي توقفين في وجه الطوفان وتقولين لا...خلاص ياريماخلاص..انسي..صيري قوية,,,,,,,,,,,,كانت ريما كل ليلة تقول ها الكلام بعد كل روحةوجية وكل ماتدخل غرفتها بس في شي داخلها يقول لها لسه ماجا الوقت اللي تنسين فيهاللي صار وتبدين حياة جديدة ياريما......قطع عليها صوت الجوال وهو يدقافكارها...ناظرت بالمتصل لقته الرجال اللي شافته في ابن خلدون..ردت عليه بعد مامسحتدموعها وظلت تكلمه لينالصبح....
////////////////////////////////////////////////////////
في جهةثانية كانت ندى اختها قاعدة بالغرفة على نار وتنتظر جوالها يدق....
لين دق وبردتنارها...
ندى بلهفة/ها..حبيبي..
عبدالله/قلبي انتيوروحي...
ندى/نامت..
عبدالله/أي..ولا شلون قدرت اكلمك؟ندى/اشتقت لكمووت..
عبدالله/وانتي اكثر ياعمري....شلونكندى/انا بخير..انتكيفك..
عبدالله/ماشي الحال...
ندى/وكيف الامور بينكم..
عبدالله/نوعا مامستقرة...
ندى/.......
عبدالله/كيف الوضع في بيتكم؟ندى/مثل ماهو مافي شيتغير..
عبدالله/حبيبتي..انا امووت فيك...
ندى لحظتها حست بغصة وان العبرةخانقتها/انا بعد احبك...
عبدالله/اه....ليه صار كذا ليه ياندى ليه؟ندى قامتتبكي/مدري ..بس اكيد ان انا مالي حظ في الدنيا....
عبدالله/حبيبي لاتبكي..اللهيخليك انا مقدر على دموعك....
ندى/.........
عبدالله/انا السبب انتي منالبداية صديتي وانا اصريت..وهاذي النتيجة...
ندى/عبد الله غيرالموضوع...
عبدالله/أي بس اللي بقوله لك ماراح يعجبك بعد؟ندى كانها فهمتعلشان كذا اسكتت..
عبدالله/متى راح اشوفك؟ندى/صعب...
عبدالله/ابي اشوفالبنت اللي حبيتها واسرتني...حرام اموت وانا ماشفتك ياندى؟ندى/عبدالله حبيبيلاتجيب طاري الموت الله يخليك....
عبدالله/مرة وحدة بس ياقلبي...
ندى/بفكر بسمو اكيد..
عبدالله/اهم شي يكون فيه امل....
ندى/تعرف اني اموت اذا ماسمعتصوتك؟عبدالله/حبيبتي صدقيني انا الظروف تمنعني احيانا اغيب بس تاكدي مافي غيركبالقلب.....
ندى/.......
عبدالله/روح عبدالله انتي وقلبه وكيانه وكلتفكيره.....
ندى/متى تولد؟عبدالله/ماقلنا مانبي نتكلم في هاالموضوع؟ندى/ليه ماتبيني اعرف ياعبدالله؟عبدالله/طاريها يضيق خلقي ويعفسالجو اللي بينا...!!!
ندى/بس انا يهمني اعرف حبيبي...
عبدالله/ندى انا مزاجيرايق معك لاتخربينه بطاريها الله يخليك؟مر اليوم الثاني والثالث بروتين ممل علىالكل وريما مطنشة تلفونات نورهان لها وحتى نور وشروق......
اخذت بعضها ولبستوراحت الراشد.....
بالصدفة في الشارع كان داق عليها ماجد...
ماجدبشوق/هلالالالالالالالالالا بااميرة البنات..
ريما ببرود قتلماجد/نعمين.....
ماجد/اللله...ليه كل هذا عاد؟ريما/انا طالعة تبيشي؟ماجد/وووين وانا اجيك؟ريما/لا انا طالعة اتسوق بالراشد بخذ لي ثياب وكمشغلة وماابي ادوش راسي بااحد؟(قالت له الراشد متعمدة علشان تشوف هل بيجي لولا)
ماجد بخبث/طيب خلاص اخليك تتسوقين براحتك وبرواقك بس امانة ..ترى واحشتنياذا فضيتي عطيني رنة وانا بدق عليك..
ريما فهمت انه بيجيها من لهجته/طيب...في شيثاني بعد؟ماجد/امووووواه باي....,,
سكرت منه ودخلت الراشد وبدت مسيرةالمعاكسات من جديد,,,,,,,
نورهان/وبس؟مساعد/بس...
نورهان/شتبيني اقول بعدماعندي سوالف..
مساعد/كيف ماعندك سوالف...
نورهان/يعني انا بطبعي مااعرفاسولف كثير...
مساعد/أي بس انا احب السوالف كثير!!!!
نورهان/مو مشكلة اضبطكمع ريما ذيك تخلق لك سوالف ماهي موجودة..
مساعد مسوي روحه مستغبي ومايدري منهيريما/أي ريما!!!
نورهان/خويتي اللي كانت معي البارح!!!لحقت نسيتها؟مساعدبخبث/أي وحدة فيهم؟؟نورهان/بيبي اللي كانت قاعدة جنب ماجد رفيقك,,
مساعد/اه ..ام البايسن يعني..؟نورهان/أي هي بعيونها...
مساعد/بس ماشكلها حلوةمثلك؟نورهان/.........
مساعد/يعني لو كانت واثقة من جمالها كانت قطت لثامهاشوي علشان نشوفها؟نورهان/اهم شي تشوفني انا مو هي؟؟؟مساعد/اكيد وانتي فياللي هي احلى منك ياعسل....
نورهان/لاطبعا...
مساعد بدى يتملل من كلام نورهانلان مافي شي وهو اللي قاعد يسحب الكلام منها....
مساعد/نشوفكالليلة؟نورهان/أي بس انا ماخبرت البنات ان احنا بنطلع؟؟مساعد/مو لازمالبنات انا وانتي وبس!!!
نورهان/وين بتعزمني؟مساعد/وين تبين؟نورهان/أيمكان على ذوقك......
ودق جوال مساعد الثاني....
مساعد/لحطة نورهان هذا ماجدبشوفه شيبي مني؟هلا ماجد .......اي....اي......ليه ....طيب يعني انت رايحاللحين......خلاص انت تقدم وانا بعدين اجيكهناك........
مساعد/هلا.....
نورهان/شيبي؟مساعد/يقول واحد من اخويانااللي بالرياض جاي الليلة...
نورهان/خسارة يعني ماراح نشوفك.
مساعد/بكلمك بكرةنتفق على موعد ثاني يالله باي...

ام محمد/ندى ...وين اختك؟ندى/ها..مدريوالله يمكن انها نايمة بدارها او انها طلعت..
ام محمد/وهاذي ماتعرف تقعد فيالبيت ابدا!!!
ندى في بالها تقول اذا انتي امها فشي اكيد بيكون العرقدساس!!!!!!!
ام محمد/وانتي شقاعدة تسوين..
ندى/ولاشي يمه ..
ام محمد/تعاليسوي لنا دلة قهوة وخلنا نسولف...
ندى/طيب.....
(ام محمد ...يسمونها ام محمدبس هي ماعندها عيال ماعندها غير اربع بنات )
ريما كانت تتمشى في الدور الاول بلاهدف ماكان لها هدف تسوق لانها حاطة في بالها ماجد لكن لو ماجا او انه يجي ومايتشرىلها ياويله ياسواد ليله,,,,
وبالفعل مرت ثلث ساعة وشافته من بعيد كان يلفحوالينهويناظر ومبين انه يدور احد معين..
حبت تلفت نظره ....ومالقت قبالها الاالشاب اللي يعاكسها ...فرفعت صوتها تتهاوش معه,,,
ريما بصراخ/تعرف انك وقح وقليلادب..
الشاب/لاوالله ماحد قال لي!!!!
ريما وبصراخ اكثر/جعلك العمى ان شاءاللهقول امين,,
ماجد دقق في الصوت وتقرب وما خاب ظنه كانت هي,,,
اما ريما يومارتاحت بعد ماحدد ماجد موقعها مشت وكانها مطنشة الشاب ودخلت مانجو اول مكانصادفها...وماجد ركيض وراها....
نورهان/ها الحمارة مطنشتني من امس ماتردعلي..
شروق/حتى انا سافهتني ماردت علي؟؟
(شروق اكثر ميلا للنورهان عشانهاالقائد ودايم تخلق مشاكل بين ريما ونورهان)
نورهان/طيب ياريما طنشي براحتك بستاكدي اني مو شايلة همك بالناقص فيك؟شروق/بلاش نكلمها مرة ثانية لو بغينا نطلعيانورهان هاذي ماوراها الاوجع الراس تقولين ماحد يعرف يتكلمغيرها!!
نورهان/وانتي الصادقة..
شروق/وبعدين اصلا الشباب يموتون على جمالكانتي فوجودها مو معنا مايشكل لنا أي خوف...
نورهان/معك حق,,,
شروق/ماعلينا فيشي الليلة؟نورهان/لا...
شروق/خلنا نطلع ندور احنا بنفسنا الليلة؟وشرايك؟نورهان/والله مدري بشوف...
في مانجو.....
ماجد/ريما..
ريما لفتوكانها متفاجئة/ماجد!!!انت كيف....كيف جيت هنا وكيف لقيتني؟ماجد ببتسامة/قلتاساعدك يمكن انك تحتاجين احد يمسك عنك الاكياس ..اكون انا حاضر في الخدمة..
ريمابضحكة استخفاف/هههه لا..والله..طيب كيف عرفت اني في ها المحل؟ماجد/سرالمهنة.....
ريما لفت تكمل تشوف البضايع....
ماجد مسك لها ثوب زيتي ....
ماجد/وش رايك في هذا..
ريما ناظرته باحتقار/اقول اذا ينقصك الذوق ترىمايحتاج تفرض رايك؟؟ماجد/ههههههه حلوة منك ياقلبي...
ريما اخذت لها قميصوتنورة وعطتهم ماجد ..
ريما/حاسب على ذولا والحقني....
وطلعت من المحل بدونأي كلمة,,,,
///////////////////////////////////////////
في جهة ثانية منالشرقية وتحديدا على كورنيش الدمام كان زياد قاعد مع وائل يسولفون...
زياد/يعنيحملت المادة؟وائل/شسوي مع اني كنت حاط كل اهتمامي فيها بسالنصيب.....
زياد/تصدق ها السنتين اللي باقيين لي احسهم هم علي...ماراحيخلصون...
وائل/شسويت على الوظيفة؟زياد بحسرة/ماحد رضى يوظفني كلهم يبونشهادة جامعية وانا بشتغل بثانوي....
وائل/طيب انت اللحين عديت سنتين من الجامعةيعني نص جامعي لو اشتغلت معهم وكملت دراستك,,,
قاطعه زياد/مافي امل ياوائل واللهاني تعبت من كثر ماادور على وظيفة ان شاءالله بالفين ريال انا راضي بس اصرف علىنفسي....
*************************************


البارت الثانيقاطعه زياد/مافي امل ياوائلوالله اني تعبت من كثر ماادور على وظيفة ان شاءالله بالفين ريال انا راضي بس اصرفعلى نفسي....
وائل/بكرة بتتعدل الامور كلها...
زياد/بكرة.....من متى واحنانقول غدا يوم اخر ولايجي غدا واذا جا مايكون يوما اخر!!!!!
وائل/ياولد الناساحمد ربك انك عايش بها الدنيا ومافيك علة ولامرض ....
زياد/الحمدلله....
وائل/الا اقول زياد...انت ماتشوف امك؟زياد/...........
وائل/انااسف...بس كنت....
زياد/امي من تزوجت شالتني من بالهانهائيا....
وائل/.................
زياد/حاس نفسي مخنوق.....عمري ماحسيت انفي احد يحبني في الدنيا ياوائل...
وائل/ياشيخ وانا وين رحت....
ابتسم زيادلوائل ابتسامة باهتة وكانت دمعته في عينه...
زياد/وانا من لي غيرك يابو عبدالرحمان....
ماجد كان يمشي ورى ريما وهو يحمل اكياسها وهي ماكانها تشوفه ولاهيمعبرته اصلا...
كانت تدخل المحل وتختار لها قطعة وتعطيها ايه وتطلع واحياناتختار اشياء ماتعجبها بس لعانة منها علشان يدفع ...
ماجد/ريما.....ريمي....خلنقعد نشرب لنا شي انا مت من العطش.....

وقفت ريما.....ولفتعليه,,,
ريما/طيب....
ماجد/مابغينا......وش تشربين..
ريما/ابي.....ودقتلفونها ,,,,
ريما/هلا ندى.....بالراشد.....ليه.....ضروري....طيب شتبي....اوووفيالله راجعة اللحين,,,,
ريما/ماجد انا بمشي...
ماجد/ليه؟؟؟؟؟؟؟ريما/اميتبيني....
ماجد/وهذا وقت امك عاد!!!!
ريما/معليش لانها بتروح دبي الليلة وتبيتشوفنا كلنا قبل لاتروح.....
ماجد/.........طيب شربي لك شيوبعدين....
ريما/مرة ثانية.....وبعدين احنا اصلا يبيلنا قعدة مو علىالماشي..
ماجد/وعد ياريما..
ريما وهي تناظر باكياسها/اكيدوعد.....
ماجد/طيب بمشي معك للبوابة.....
وصاروا يمشون..
ماجد/من بيردكالبيت؟ريما/باخذ لي تاكسي....
ماجد/تاكسي واناموجود!!!!!لامايصير...
ريما/لا باخذ تاكسي....
ماجد/طيب اعتبرينيتاكسي....
ريما/ماجد مااحب اعيد كلامي مرتين....
ماجد/طيب,,,,,,,,انتي وينبيتكم؟ريما/بالدمام.......
ماجد/وين....
ريما/مو شغلك......
ووصلواللبوابة......ووقف لها ماجد تاكسي وركبت......وحاسب التاكسي وعطاهااكياسها.....
مشى شوي وسمع صوت من وراه يناديه...
ماجد...ماجد...
لف ولقىمساعد جاي يركض...
ماجد/هلا...ماقلت لي انك بتجي كنت بمشيتصدق!!
مساعد/بتمشي!!!!ليش وينها الصيدة!!!
ماجد/تقصدريما...راحت...
مساعد بانت عليه خيبة الامل هو جاي يشوفها مخصوص/وينراحت؟؟؟ماجد/امها مسافرة الليلة دبي وتبي تشوفها...
مساعد بتشكيك/اخافمصرفتك بس!!!!
ماجد بثقة/وش مصرفتني اللله يهداك...صار لنا فوق الساعتين مع بعضوتونا بنقعد نشرب لنا شي الا امها داقة ...
مساعد/........
ماجد بفرح/بس تصدقهي وعدتني بقعدة حلوة لانها كانت تبي تسولف معي بس امها دقت في الوقت الغيرمناسب....
مساعد صار يمشي وهو يفكر فيها!!!!!
ريما دخلت البيت واكياسها فييدها...ولقت امها جالسة مع ندى وغادة....
ريما/السلام....
وعليكمالسلام....
ام محمد/وينك انتي؟ريما رفعت الاكياس/بالسوق....
ام محمد/وشكل ها الاكياس...
ريما قعدت ورمت الاكياس جنبها بدون اهتمام..../كم قطعة عجبونيواخذتهم,,,,
ام محمد/وش صار على الجامعة؟ريما/كل شي تمام باقي بس تعطينيالمبلغ علشان ادفع لهم,,
ام محمد/الليلة بطلع اسحب لك...
غادة/ليش وينبتدرسينظريما/في العربية المفتوحة...
ندى/حلو....اي تخصص...
ريما/ادارةاعمال...
غادة/ريما...حددنا عرسنا انا وتركي.....بيكون بعد ثلاثةشهور....
ريما/حلو حلو...عسى بس في السيف....
ام محمد/أي مو لانك انتي الليبتدفعين؟؟؟ريما بنرفزة/وان شاءالله باي زبالة بيكون العرس!!!!
مالقت لجوابهارد الاعيونهم المفتوحة على وسعها وهم يناظرونها...
ندى/ريما شهاالكلام!!!
ريما/يعني الواحد مايقدر يكون صريح معكم!!!
غادة بنرفزة/يوم انكتبين عرس فخم وحركات ليش ماكملتي مع ولد عمك فلوسه وااجد وكان بيسوي كل اللي نفسكفيه...!!!!
ريما حست نفسها مخنوقة في ها اللحظة وماقدرت ترد على غادة لان لسانهاانربط فجاْة اخذت بعضها وقامت بعصبية وراحت غرفتها...
ام محمد بعصبية/انتي ليشقلتي لها ها الكلام؟؟؟؟غادة/بنتك مسوية روحها بنت الوزير!!!!
ام محمد/ليشجبتي سالفة ولد عمك!!!!!!
غادة/.........
ام محمد/هو اللي فسخ الخطوبة مو هيياحظي يعني ماله داعي تذكرينها بهاالشي!!!!!!
غادة/.................
ندى/انا بروح اشوفها...
ام محمد/قوميشوفيها..واذا زعلت اخذي بخاطرها....
ندى/ان شاءالله يمه...
راحت ندى لريماغرفتها وتمنت انها ماتكون قفلتها دقت الباب مرتين ومالقت جواب فتحت الباب لقتاغراضها مرمية على سريرها باهمال وعبايتها على الارض بس هي مو موجودة...
طلعت منالغرفة لقتها في الحمام وصوت الماي مفتوح شكلها تتروش هزت راسها باسف لانها عارفةطبع ريما اكيد تبي تهرب من الموقف كله!!!!!
نور/هااايبنات...

شروق/هلا....
نور/وين ريما ماجت؟؟؟يعني مو انا اللي متاخرةبروحي؟نورهان بعصبية/ريما ماراح تجي!!!
نور بدهشة/ليه!!!غريبة احنا مومتعودين نطلع بدونها!!!
نورهان بعصبية واضحة/وليش ان شاءالله مانطلعبدونها؟؟؟؟نور سكتت وماقالت شي لانها توقعت ان صار بينهم شي من سالفةالبارح...
شروق/يالله نورهان خلينا نمشي يمكن نلقى لنا شي زين.......
نورهانبدون نفس/يالله.....
وحدها نور ماكانت فاهمة شنو صاير هي عارفة ريما زين حقانيةوماتحب احد ياخذ حقها بس ها السالفة بينهم من زمان يعني وش الجديد!!!!وبعدين شروقصايرة تقعد بالنص بينهم يعني هي اكيد سبب الفتنة ها المرة!!!!!
وحدها ريما كانتفاتحة الماي علشان تسمع صوته ويغطي على صوتها اللي مذبوح من البكي...ياربي خلاص انامو قادرة ليش كل مااحاول انسى يذكروني مرة ثانية فيه وفلي سواه فيني!!! ياربي ماابيافكر خلاص انا عاهدت نفسي اظل قوية لين يجي يوم انسى فيه هذا كله...بس متى راح يجيها اليوم متى!!!متى يجي وارتاح شوي من ها العذاب اللي انا عايشة فيه....حسبي اللهونعم الوكيل فيك ياولد عمي حسبي الله عليك......
مساعد كان تفكيره مشغول بريمامن شافها ذاك اليوم وهي دخلت باله وحلف مايتركها في حالها ابدا بس كيف يوصل لهامعقول ياخذ رقمها من ماجد...ولا من نورهان...اول مرة يحس انها صعبة وانه متورط,,,, ماجد اليوم كان متحمس وهو يتكلم عنها ياترى لو عرف اني قاعد ارسم واخطط عليهابيتضايق وبيزعل ولا ماهي ماْثرة فيه....
مساعد شصار لك ريما صايرة تاخذ جزء كبيرمن تفكيرك وهذا اللي مايصير؟؟؟؟زياد كان قاعد بغرفته وقدامه مذكرات الجامعة بسالتفكير كان بعيد حييييييييييل كان شارد ومايدري في شنو هل في امه اللي من تطلقت منابوه وتزوجت غيره ماعمرها سالت عنه؟؟؟ولا عن ابوه اللي متزوج اربع وعنده عيالمشاءالله وهو لاهي عنهم ولاهو داري من اللي ماكل وشارب ومن اللي نايمبجوعه!!!!
كل تفكيره كان في انه يلقى له وظيفة ويصرف على نفسه منها ويرتاح من كلشي حواليه,,,باقي له سنتين ويخلص الجامعه ومايدري هل بيتوظف وظيفة سنعة ولا حياالله...
هو كاره عيشته كلها اصلا مافي شي حوالينه يخليه يحب الدنيا لا ابو ولاامولااهل مثل العالم والناس...حتى ماديا ماهو مقتدر على طول السنة خطه استقبالبس!!!!اوووف يازياد من ها العيشة اووووووووف لمتى ياربي لو وظيفة بالفين ريالتغنيني عن الحرام وتسد احتياجاتي لين اتخرج واتوظف....
صباح اليومالثاني...

طق طق طق طق...
ريما بثقل/يالله صباح خيرمنو؟ندى/انا...
قامت ريما وفتحت لها الباب..
ريما/ندى خير وشتبين؟ندى/ليه حرام اني اقعد معك لو اسولف معك ؟؟جيتك امس مرتين لقيتكنايمة..المهم مو هذا موضوعنا صديقتك تحت تنتظرك...واخيرا شفنا ها الصديقة الليماتكلمين احد عنها....
ريما بدهشة/صديقتي!!!وين؟؟؟(وفي بالها تقول أيصديقة!!!)
ندى/بالمجلس تحت....
ريما/وش قلتي لها؟ندى/قلت لها بصحيكوبناديك...
ريما تضايقت بس استغربت من هاذي اللي جايتها من الصبح..
ريما/طيببغسل وبلحقك,,,,,,
غسلت ونزلت وهي مو حاطة في بالها احد معين يزورها لانها وبكلبساطة ماعندها زمالات في الدراسة كيف بعد صديقات!!!!ها الشي مستبعد من حياتها بسماطال تفكيرها كثير يوم دخلت ولقت .....
عبدالله/يعني بقدر اشوفك...
ندى/مواكيد انا بطلب من ريمي ان احنا نطلع مع بعض واذا وافقت بعطيكخبر...
عبدالله/ريما حبابة وبتوافق اكيدندى/بس ماراح اشوفك بروحيياعبدالله...
عبدالله/انتي تبين تشوفيني ولا لا؟ندى/ابي اشوفك بسخايفةعبدالله/خايفة مني...
ندى/لا ....
عبدالله/من شنو خايفة؟ندى/هذااللي عندي اذا انت موافق بكلم ريما وبرد عليك..
عبدالله/اه........امري لله حتىلو اشوفك من بعيد...
زياد/وائلوائل/هلازياد/تصدق مالي خلق اليوم احضرولا محاضرةوائل/هذا وانت الفالح واللي تبي تخلص وتشتغلبسرعة..
زياد/اه..تعبت واللهوائل/خير صاير شي جديد..
زياد/سلامتك ...بسالملل والقهر بيقتلوني...
وائل/زياد..انت رجال اكبر من الحكي هذاكله....
زياد/شسوي يا خوي شسوي الدنيا مافيها غير الهموم!!!
وائل/لالالا موكذا يازياد الدنيا فيها كل الاشياء حلوة بس احنا نشوفها بشكل ثانيياخوك....
زياد/اللي عايش عيشتي يلاقيها هموم وبس مافيها للحلاوة لونولاطعم...
وائل/اقول قوم خلنا نروح محاضرتنا ابرك من كلامك لانك اليوم صايركئيب...
ريما بدهشة/نور..!!!!!!
نور وقفت يوم شافت ريما ويوم شافتها منصدمةمن شوفتها/هلا ريما...انا اسفة اني زرتك بدون موعد....
ريما اللي للحين من زيارةنور قعدت/لا عادي...تفضلي....
نور/شلونك...
ريما/............
نور/...انااسفة مرة ثانية ياريماريما ناظرتها بمعنى اسكتي خلاص قلت لكعادي...
نور/.......
ريما/غريبة شلي طرى لك تشوفيني؟نور/مدري بس حسيت انيابي اشوفكواتكلم معك وتردد في اني اتصل عليك لاني حسيت انك ماتبينتشوفينا...
ريما/.......
نور/شلي صاربينكم ياريما يوم سالت عنك ماجاوبونيواكتفوا انهم يقولون انك ماراح تجين مرة ثانية!!!
ريما بااستهزاء/زين يانورهانبنشوف..
نور/شروق اللي قالت مو نورهان..
ريما/ترى على فكرة هاذي البنت عاطيةنفسها اكبر من حجمها الطبيعي..
نور/شصار ياريما؟؟ريما/لاتشغلين بالك السالفةومافيها اني مو متنازلة عن حقي لها ابدا وهي اللي بتجيني وتعتذر بس ساعتها ماراحتلاقيني جنبها ولاحتى بدير لها بال....
نور/.....
ريما/لاتشغلين بالك ..ماقلتيلي انتي كيفك وكيف امورك؟نور/ماشي الحمد لله عايشة ومو عايشة وينالجديد...
على الساعة ثنتين ونص طلعوا نور وريما بالسيارة وقاموا يتمشون فيالشوارع لين ريما طلبت من السايق يوديهم عند جامعة البترول اللحين مجموعة كبيرةبتطلع وصلوا هناك وفتحوا النوافذ وصاروا يقزونبراحتهم....
مساعد/الو...
فهد/ياصباح الانوار على هل الشرقية..
مساعداعتدل من نومته/فهد هلا والله حيا الله ها الصوتفهد/الله يسلمك..وينك يالقاطعمن جيتنا ماعدنا سمعنا صوتك؟مساعد/والله انك على بالي بس الظروف احيانافهد/خل عنك كلام المدارس اللي مايناسبك قال الظروق قال؟؟مساعد/هههه انتبعدك ماتغيرت نفس اسلوبكفهد/ولاراح اتغير بعد..المهم قبل لاانسى انا جاي عنكمليلة الخميسمساعد/هاذي الساعة المباركة والله..بتنور الشرقية يابوفهيدانفهد/الله يسلمك....
في لحظة من اللحظات ريما وقف قلبها وهي داخلالسيارة لان زياد ووائل كانوا قريبين من سيارتها وهم يمشونماتدري وش اللي صارلها ماحست الا وقلبها يدق بسرعة ليش ماتدري رغم ان وائل وزياد اشكالهم كانت عاديةويمكن اقل من العادية بس ماتدري ليش جاها ها الشعور لفت ولقت ريما صادة عن النافذةبنظراتها وغطت وجها بعد ماشالت اللثامريما/نور شفيك؟نور بخوف/هذا وائل ولدجيرانا؟؟؟ريما/يعرفك؟نور/لا مااظن بس اخاف انه يكون...
ريما/تبيننمشي؟؟نور بخوف/يكون افضل..
ريما/امشيالسايق/طيب ماما...استنى شويعلشان في سيارة وقف ورانا لازم يحرك هو اول؟؟ريما/ليش وينهحضرته؟االسايق/السيارة مافيه احد هذا نفر كان فيه بس نزل وكان ياشر على وائلاللي واقف مع زياد قريبين من باب ريما..
ريما/طيب نستنى وش ورانا.....نورلاتكمشين على نفسك كذا وش راح يسوي وهو مايعرفك اصلا!!!
نور/مدري بسحسيت,,,,
ريما/ماعليه ولايهمك....
نزلت ريما من السيارة وصارت تكلم وائل منبعيد...
ريما/هيييه انت..
لفوا عليها وائل وزياد...
وصاروا يطالعونببعض...
ريما/ان شاءالله مفكر ماعندنا اشغال لين ماحضرتك تتكرم وتمشي الروز رايزمن ورانا!!!!!
وائل انتبه على سيارته وقال لزيادوائل/اوه يالله خل نركبالسيارة وبعدين نتفاهم..
ريما/يامبرد اعصابكم وبتتشاورون بعد!!!
وائل بنفاذصبر/وانتي وش جابك عند جامعة اولاد انا ابي افهم؟؟ريما/انا اروح المكان اللييعجبني محد له شي عندي فاهم!!!!!
مشى وائل وهو يناظرها وجنبه زياد اللي مارفععينه لها وهذا اللي كان قاهرها ويوم مر جنبها قال بصوت واطي مرة(استغفر الله) ودخلوا السيارة ومشوا..
ريما ماتت مكانها منه ومن كلمته بس ماقدرت ترد عليهانربط لسانها بلحظة وماعرفت شتقول ركبت السيارة وهي مو على بعضها....
نور/ريماشكرا......
ظلوا طول الطريق ساكتين لين قطعت ريما سكوتهم..
ريما/ايهو فيهمولد جيرانكم؟نور/اللي كان يكلمك....
رجعت ريما لسكونها ورجع الهدوء من جديدبينهم....
في سيارة وائل..
وائل/زياد شفيك ساكت؟زياد/مافينيشي..
وائل/........
زياد/وائل,,
وائل/وش فيه..
زياد/اللي صاراليوم...
وائل/وش صار؟زياد/البنت اللي رفعت صوتها ...عندالجامعة..
وائل/وش فيها؟زياد/مدري بس انا اول مرة اشوف بنت قليلة ادبكذا!!!
وائل/هههههه ههههزياد/ليش تضحك؟وائل/هذا لانك ماشفت شيابدا...هاذي تعتبر ما قالت شي...
زياد/أي بس...
وائل/زياد انت وين قاعدماعمرك شفت ها البنات وحركاتهم...
زياد/تتوقع هي ليش جاية عنجامعتنا؟وائل/سؤال غبي بس برد عليه...يعني ياجاية تشوف خويها يا خوي صديقتها ياتقز براحتها وتختار لها صيدة....
زياد فتح فمه وكانه مو مصدق كلام وائل بسماتكلم..
وائل/طبعا حضرتك مو مصدقني..
زياد/مو كذا بس معقولة توصل الجراْة فيالبنات انهم يسووون كذا؟وائل/هاذي مو جراْة يازياد هاذي قلةادب...
زياد/لاحول الله..انا البنات بكبرهم مسببين لي عقدة وكيف اذا صاروا كذاعاد!!!!
وائل/انت ....زياد انت مو حاط من مشاريع حياتك الزواج..
زياد/طبعالا....من اتزوج اصلا وكل الحريم مثل بعض.....
كانت واقفة قدام مرايتها وحست بشيداخلها يتحرك بس ماعرفته شنو...شغلت المسجل وقعدت على السرير...وحست بالجو مزعجقامت وطفت المسجل ورجع الهدوء في غرفتها يقتلها....
شتسوي علشان تقتل فراغهاوهدوءها الغريب!!!!
عقلها مشوش من رجعت من الجامعة وردت نور بيتهم....
ماتدريوش اللي صار لها اليوم ...ليش انربط لسانها وهي اللي لسانها يلوط اذانها منطوله!!!!
ليش ماوقفت تغسل شراعه قبل لاتمشي.......هي ما كانت منجذبة لوائل ابدابس في شي مع وائل هو اللي خلاها تسكت وماتتكلم..شي هادى مارفع عينه حتى في عينها شيمافيه من الجمال والوسامة ذاك القدر ابدا ولاحتى يبين عليه انه ولد عز وفلوس بس شليخلاه يسكتها بدون مايناظرها هذا الشي اللي للحين عجزت انها تفهمه,,,,
قطع عليهاافكاره احد يدق الباب...
ريما بهدوء/من؟ندى/اناندى...
ريما/ادخلي....
دخلت ندى وهي بشوشة كاالعادة..الفرق بين ريما وندىسنتين بس اللي يشوفهم يقول ان بينهم مليون سنة!!!
ريما اكبر من ندى بسنتين بسكانت في طيشها وتصرفاتها اللي مو محسوبة اصغر من ندى بعشر سنين!!!!ندى وعلى الرغممن عمرها الصغير الا ان عقلها كان اكبر منها بكثير وتصرفاتها حكيمة لاابعد درجةصحيح ان كل وحدة في حياتها سر ,,بس التصرفات اللي بينهم ما كانت تنصف ريما ابدالانها كانت طايشة ومتهورة.....
ندى/ممكن اسولف معك شوي..
ريما/عادي(قالتهابلا مبالاة )
ندى/...قربت منها وجلست على حافةالسرير...
ريما/...........
ندى/ ريما فيك شي؟ريما/لاندى/طيب شو رايكنطلع نتمشى شوي...
ريما/مالي خلق اطلع,,,
ندى/غريبة,,,,,,,(ريما مستحيل تقعدفي البيت دقيقة وتدور الطلعة لو كانت تحت الارض)
ريما/صدقيني مالي خلق..
ندىفي بالها على حظي صار مالك خلق الطلعة,,,,
ريما/..........
ندى/ليه في احدمزعلك؟ريما بقوة/ماحد يقوى يزعلني......
ندى/طيب قومي انا عازمتك على كوبقهوة على حسابي..
ريما/بلا ها اللف والدوران وهاتي من الاخر ليه تبينتطلعين!!!!
ندى انصدمت ان ريما فاهمتها بس ماحبت تبين هاالشي....
*********************
يتبع&&&



البارت الثالث...
***ندى انصدمت انريما فاهمتها بس ماحبت تبين ها الشي....

ندى/ والله كنت ملانة وقلت خلينا نطلعنغير جو وبس!!!
ريما مااقتنعت بس مزاجها مو رايق للاخذ والعطاء فقررت انها تسكتوماتعايي ندى في الكلامريما بدون نفس/وين تبين نروح؟ندى رجع لها الحماس/أيمكان انتي تختارينه..
ريما/انتي وش تبين ,,تبين سوق ولا بسقعدة..
ندى/امممممم,,,,خلنا نروح الراشد...
ريما في بالها (الراشد معناته انكمتواعدة مع احد ياندى وماهو طايفني الموضوع بس بمشيها لك لاني مورايقة)
ريما/امي عارفة انك تبين تطلعين؟ندى/اللحين بدق لها وبقوللها..
ريما/ليش هي مو في البيت؟ندى/لا..طالعة..
ريما/كا العادةيعني.....
ندى/...........
ريما/روحي دقي لها واذا عطتك الموافقة قولي ليعلشان اتجهز,,
زياد دخل البيت بعد صلاة المغرب ولقى ابوه قاعد بالصالة مع زوجتينمن زوجاته ونص دزينة من العيال اللي كانت تلعب وتصارخ لدرجة ان ماحد رد عليه السلاميوم سلم لانهم ماسمعوه مع الفوضى اللي كانت قايمة باالصالة,,هز راسه وهو متضايقوتقرب من ابوه وحب راسه ..
زياد/شلونك يبى..
الاب بدون اهتمام/الحمدلله....اي كملي وبعدين شصار؟زياد وقف مكانه لحظات وهو وده يسال ابوه في هااللحظة سؤال مر في باله (انت عارف انا منو؟؟؟)بس كسر الشر اللي في نفسه وراح المطبخياكل له شي لانه حس انه ميت من الجوع,,وبمجرد دخل المطبخ كانت وحدة من خواته هناكمع صديقتها اللي لقى نفسه محرج من وجوده بينهم بدون أي احم ولااذن ماتذكر هل هواعتذر عن دخلته بدون استئذان ولالا كل اللي يعرفه انه صار بداره وتسكر عليه البابلحظتها بس تنفس بهدوء,,,هذا مو بيت يستحيل انه يكون بيت!!!!هاذي الكلمة بس هي الليطلعت منه في ها اللحظات,,,قعد على فراشه وهو يفكر بنفسه وسط ها البيت,,لااب ولاامولااخوان رغم كثرته حوالينه!!!!!
الاسباب معروفة اب منفصل عن الام ووجود زوجاتاب وزوج ام,,,هذا الشي هو اللي بعده عن امه وابوه بس الاخوان ليش بعيدين رغم انهمساكنين معه في نفس البيت!!!!!لانهم وببساطة يازياد ماديين بتعطيهم بيسلمون عليكماراح تعطيهم شي ولاانت هامهم بعد..وانت خبر خير مو لاقي تاكل وتصرف على نفسك بتعطيبعد!!!!!
في الراشد,,,
ريما/مو كانك تتلفتين واجد ياندى؟ندى مسوية انهاعادي وهي ترجف والجوال في يدها/اتلفت!!!لا انا طبيعية...
ريما/وين نقعد..لو ودكتدخلين تتفرجين على المحلات؟ندى/بكيفك....
ريما/خلينا ندخلرباعيات.....
في داخل المحل لفت ريما في جهة وندى مسكت جوالها تكلم من الجهةالثانية,,,,,
ندى/ريما انا بروح دورة المياه وبرجع لك..
ريما/تبين اروحمعك؟ندى/لالالالالا ,,
يعني انتي خليك هنا وانا مو مطولة بصلح كحليوبرد...
ندى مشت بدون ماتسمع راي ريما اللي مو مقتنعة بشخصية ندى اليومبتاتا,,,,
وريما ماتركتها مشت وراها علشان تشوف شنوسالفتها......
********************************مساعد /اقول ماجد شخبارريما؟ماجد/وش فيك تقولها كذا لايكون تغار منها عشانها خويتي ماهيبخويتك؟؟؟مساعد/من زينها عاد علشان انزل نفسي لها اللي هي احلى منها ماوطيتهابوطاها هي!!!!
ماجد/مدري عنك ....
مساعد وفي نفسه يذبح ماجد بس ليهمايدري...
مساعد/اقول فهد بيكون هنا ليلة الخميس وابي اسويله سهرات محترمة ..
ماجد/وليش لا يستاهل ابو فهيدان..
مساعد/يالله ابي افكارك يابوالافكار...
ماجد/مايبيلها فيلتك اللي براس تنورة بعيدا عن العيون ,,,,
مساعد/أي بس فيلا فاضية ماينفع ياماجد نبي شييستاهل...
ماجد/نورهان....
مساعد/ماابي نورهان بروحها...
ماجد/اكيد انهاماراح تجي بروحها اذا انت قلت لها تبي البنات معاها...
مساعد/انت بعدك تدق علىريما؟ماجد بضحكة /ياليت من يومين وهي سافطتني ماترد علي ولاعلى رسايلي قلت يمكنماعندها رصيد شحنت لها ورسلت بس مااشوفها دقت...
مساعد في باله يقول احسنياتتركنا اثنينا ولا لاتكلمك بروحك!!!!!
كانت داخلة السواني علشان تشوف ندى الليقالت لها انها بتروح دورة المياه بس دخلت هنا لفت بعيونها ولمحت شنطة ندى البيجومشت في الاتجاه المعاكس للي ندى موجودة فيه وصارت وراها من الجهةالثانية...
ندى كانت واقفة بجنب عبد الله اللي مبين انه اكبر من ندى في العمروفي الجسم,,,
ندى بصوت واطي وهي ماسكة بلوزة كانها تناظرها/عبد الله انا راحامشي مقدر اوقف اكثر....
عبد الله بنفس الهمس/حبيبتي لا..خلك معي خلنا نطلعنتعشى فوق...
ندى/لا مستحيل مقدر,,,,
عبد الله/الله يخليك..
ندى بعصبيةخافتة/عبد الله انا وعدتك اشوفك بس ماكان ضمن الاتفاق اني اقعد معك!!!
عبدالله/وهاذي يسمونها شوفة ياندى وكنا سارقين في ها المحل!!!
ندى/خلاص حبيبي روحومرة ثانية بنلتقي,,,,
عبدالله/بس يا....
قاطعه صوت ريما من وراهم وهي تكلمبجوالها ومتقصدة تسمعهم,,,
ريما/لاوالله انتظر اختي وقاعدة ادور على المحلات بلافايدة,,,ولفت على الجهة اللي هم فيها وابتعدوا عبدالله عن ندى اللي من سمعت صوتريما جمدت مكانها من الخوف,,,,,,
ريما صارت قبال ندى كملت مكالمتها بسرعة وسكرتالتلفون,,
ريما/انتي مو قايلة لي انك بتروحين,,,,,وش اللي مجيبكهنا؟ندى/ها..اناريما/تعالي شوفي ها البلوزة تذبح......
مسكت البلوزةاللي كانت ورى ندى مباشرة وانزاح عن ندى هاجس ثقيل للحظات بس وهي تفكر معقولة ريماماانتبهت لوجود عبدالله ,,مستحيل الا ريما مايفوتها شي بس معقولة يكون في بالها شي !!!!ورجع الخطر مرة ثانية بالسؤال هذا الى نفس ندى اللي حست انها ارتكبت اكبر غلطةفي حياتها!!!!
نورهان/أي حبي...
مساعد/انا قلت عاد مايصير يجي فهد ومانعزمهعلى شي حلو ياحلو...
نورهان بثقة/صاحبك وجد صاحبك في عيونيياعيوني..
مساعد/ههه تسلم عيونك ياقلبي بس لاتخافين جد صاحبي يتوسد ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://molta9a-elahbab.yoo7.com
said
المدير العام
المدير العام
said


✿ ملاحظة ✿ ✿ ملاحظة ✿ : - رواااايه خطيره .................... Oja81011
- رواااايه خطيره .................... Untitl11
جنسي ✿ جنسي ✿ : ذكر
نــقـــ ــاطـ ✿ نــقـــ ــاطـ ✿ : 2147498710
عـدد مساهـماتـيـ ✿ عـدد مساهـماتـيـ ✿ : 7486
مــ ـيلادي ✿ مــ ـيلادي ✿ : 20/03/1990
 تـاريخـ التسـجيلـ ✿ تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 21/08/2010
عــ ــمريـ ✿ عــ ــمريـ ✿ : 34
المـوقـــــ ع ✿ المـوقـــــ ع ✿ : الشرق الجزائري
 أحلى دولة أعيش فيها ✿ أحلى دولة أعيش فيها ✿ : - رواااايه خطيره .................... Jazaer10
- رواااايه خطيره .................... Untitl12
مشروبي المفضل ✿ مشروبي المفضل ✿ : - رواااايه خطيره .................... Cola
متصفحي ✿ متصفحي ✿ : - رواااايه خطيره .................... 211
حقوق المنتدى حقوق المنتدى : - رواااايه خطيره .................... L_php110

- رواااايه خطيره .................... Empty
مُساهمةموضوع: رد: - رواااايه خطيره ....................   - رواااايه خطيره .................... I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 16, 2010 7:10 am

البارت الرابع..
************************
على الساعةثمان وربع ريما دقت على نورهان وقالت لها تلاقيها في الشاطىء مول ونورهان بدورهادقت على مساعد تخبره لانه وصى عليها تدق عليه علشان على قولته يخبر ماجد اللي ينتظراتصال من ريما.....
مساعد/انتي وينك؟نورهان/خلاص بدخل المجمع..
مساعد/منأي بوابة بتدخلين؟نورهان/الاولى.....
مساعد/طيب لفي وراك قبللاتدخلين....
لفت نورهان ولقته واقف هو وماجد......
قربوا منها وصاروا واحديمينها وواحد شماله كانهم داخلين مع بعض....
مساعد بضيق/وهاذي مالقت الا هاالمجمع التعبان!!!!
(كان يبي يبين لهم اثنينهم انه ما يبي يجي بس علشانهم هم جامعهم,,,)
نورهان دقت على ريما/وينك انا جيت الشاطىء..
ريما/فوق رايحةالمطاعم,,,, وسكرت في وجه نورهان قبل لاتتكلم,,,,
ماجد/ها وينها؟نورهانبضيق/فوق في المطاعم,,,,
ركبوا ثلاثتهمللمطاعم.....
**********************نور/احمدشلونك؟احمد/اهلا....
نور/انت باي صف اللحين؟احمد/في رابعابتدائي..
نور/مشاءالله كبرت وانا احسبك بعدك بالاول...
احمد(احمد اخو وائلالصغير جيران نور)/لا انا كبرت من زمان..
نور/الا بقولك احمد انا اليوم شفت وائلاخوك واقف ومعاه واحد منو هذا؟كانت واقفة بوبايز تنتظر طلبها وبمجرداستلمته شافتهم ثلاثتهم ينتظرونها ريما وكعادتها حتى يوم جت عينها في عينهم عطتهمنظرة الامبالاة اللي تتميز فيها حتى اذا كانت في موقف صعب مشت للطاولات واخذت لهاطاولة وقعدت وماجد ومساعد قعدوا في الطاولة اللي قبالها ونورهان سحبت الكرسي الليجنب ريما وقعدت,,,,
نورهان/............
ريما رفعت عيونها لماجد ومساعد الليكانوا يناظرونها.....
ماجد بصوت يسمعها/وين غايب القمر ماصرنا نسمعصوته؟؟ريما بدون نفس/ماني رايقة لك.....
ماجد تفشل بس ماحب يبين لها /فيواحد اكرمش افضل مني ؟ريما/فتحت لثامها وبدت تاكل وسط دهشة ماجد ومساعد الليتعلقت عيونهم فيها بعد ماشالت اللثام من عليها...
نورهان بضيق/انتي ليه زعلانةاللحين؟ريما بدون اهتمام/وان شاءالله من منو بزعل؟نورهان/يوم انك مو زعلانةليه ماتردين على تلفوناتي؟؟ريما/مزززززززززاج...
نورهان/ليلة الخميس عندناجمعة حلوة...
ريما/مااتوقع انها بتشملني..
نورهان/أي بس بيدفعون لك شي معقولياريما لاتتسرعين...
ريما/مايهمني....
نورهان/ريما انتي ويش تبين؟ريمابدون اهتمام/ماابي شي...
نورهان/ريما لاتجنينيي..
ريما /انتي ويشتبين؟نورهان/ردي الشلة...
ريما ضحكت ضحكة قصيرة/هههه وبعدها ضحكت ضحكة طويلةكانها ضحكة انتصار اللي خلا نورهان تناظرها بغضب لاسيما ان مساعد وماجد ماشالواعينهم عنها..
ريما/تبيني شنو؟نورهان بضيق/اللي سمعتيه...
ريما/واذا قلتلك لا....
نورهان/انتي جربي ها المرة واذا ماحسيتي نفسك راضيةلاتردين...
ريما/بلاش اجرب ماني راضية من اللحين....
نورهان/ريما انا ماراحاترجاك اكثر بتجين ياهلا وسهلا مابتجين بالناقص,,,
وقامت وهي معصبة من مكانهاوراحت تنزلمساعد يكلم ماجد وهو معصب منها/غبية وستين غبية مفكرة ان ريما بتجيبالاسلوب ذا!!!!
ماجد/قوم بنشوف نورهان قبل لاتطلع خل نشوف وش بتسوي بتقدر عليهاولالا؟ماجد لحق نورهان بسرعة لانها مهما يكون الاجمل..
اما مساعد فكانتفرصته الذهبية اللي نزلت عليه من السماء..
راح لها وتقرب منها وناظرها وهو منكسراسه على طاولتها وصاير قريب منها كانت تاكل ببرود عجيب ولاهامها شي بعد,,
مساعدبهمس/اقول افضل لك تردين تتلثمين!!!
رفعت عيونها له وقالت له بتحدي/الحفلة ليلةالخميس لك صح!!
مساعد/شاطرة...
ريما/ومنو اللي يبيني احضر انشاءالله؟مساعد بثقة/انا.....
ريما/وليه...
مساعد/ودي اكسر لكراسك...
ريما/واذا قلت لك ماراح اجي..
مساعد/بتجين غصبا عنك....
قربت ريمامنه وتسارعت انفاسه رغم انه متعود يكون قريب حييل من أي بنت يبيها حتى لو كان فيمكان عام بس اللي صاير ان قرب ريما منه خله نبضاته تتسارع ومو داري ها السرمنشنوريما باصرار وتحد ي وثقة/انا ماحد يجبرني على شي ماابيه اذا بغيت اجي بجيبكيفي واذا مابغيت لاتحاول تتعب نفسك معي لاني ماراح اجي....
قامت عنه ومشتوتركته وهو واقف يناظرها وهي تمشي وتتمختر في مشيتها ومو هامتها الدنيا وندم انمارفع يده عليها وعطاها كف يبرد حرة ناره!!!
ريما/يالله باي...
رنا/عبداللهشفيك؟عبدالله/ولاشي..
رنا/شلون ولاشي ...
عبدالله/.............
رنا/ليه ماطلعت؟عبدالله بعصبية/يعني اذا طلعتماهو باعاجبك واذا قعدت هم مايعجبك شتبين اسوي علشان ترضينحضرتك؟رنا/..........
عبدالله/اوووف ياربي عيشة تقصر العمر....
قام عنهاوهو معصب ودخل الغرفة وسكر الباب بقوة اهتزت لها اركان البيت كله وظلت رنا تناظربالباب وعيونها تدمع هاالرجال غريب وفيه شي ماهو طبيعي ساعات احس اني اقرب منانفاسه وساعات احس انه مايكره الموت كثر مايكرهني ,,,
وحطت يدها على بطنها تتحسالبيبي اللي راح يجيهم هي وعبدالله بعد اربعة شهور(ياترى ها الضيف اللي بيجينابيغيرك ياعبدالله للاحسن ولا للاسواْ؟؟؟؟)

*****************************طلعت منالمول وهي بالها مشغول بشي ماهي عارفته وها الحالة اول مرة تصيبها وماهي عارفةاسبابها مرت جنب ماجد ونورهان اللي كانوا واقفين يسولفون وينتظرون مساعد ودق جوالهافي نفس اللحظة اللي قربت منهم ولفوا اثنينهم عليها بس هي ماعطتهم وجه كملت تمشيبشويش وهي تنتظر التاكسي وردت على تلفونها بسرعة يوم شافت المتصل...
ريمابلهفة/بشري....
نور/اسمه زياد....
ريما/امممم وبعد,,,
نور/ريما هذا لاهوهامور ولاعنده فلوس ولاراح تاخذين من وراه غير الهم والفقر بس!!!!
ريما/شنويعني؟نور/ابوه وامه مطلقين وهو عايش مع ابوه اللي متزوج اربع حريم و...
وصلالتاكسيريما/سمعي نص ساعة وبدق عليك اخذ باقي الاخبار لاتنامين ولاتطلعينانتظريني,,ولاتدرين بمرك اللحين انتي في بيتكم,,,,طيب باي..
سكرت الباب ولقتسيارة مساعد توها بتتحرك من جنبها والنافذة اللي جنب السايق مفتوحة وكان مساعد يسمعكلامها دخلت التاكسي بدون ماتلف عليه,,
طول الطريق وماجد ونورهان يسولفون وهمقاعدين ورى بس مساعد اللي كان قاعد جنب السايق كان باله مشغول حييل في ها الريماليه مايدري!!!صحيح انها مو احلى بنت شافها في حياته لان اللي قاعدة وراه مباشرةملكة جمال اذا ماقارنوها بريما بس ريما فيها شي عجيب شي يخليك تنجذب لها دون ماتحس ..اه ياريما بديتي تدخلين راسي اكثر و وتتعبيني من كثر ماافكر فيك ياعنيدة بس وينبتروحين من مساعد انا لك ياريما انا لك!!!!!
********************************فياخر الليل كانت ريما قاعدة بغرفتها ومطفية الانوار وحاطة لها موسيقى كلاسك وهيتتذكر كلام نور عن زياد(اسمه زياد الفالح من الدمام في سنة ثانية بجامعة البترولهمه من العالم دراسته وبس ابوه وامه منفصلين عن بعض وهو ساكن عند ابوه ووائل صديقهمن ايام الطفولة,,,,والعبارة اللي قالتها نور (ياريما هذا لاتفكرين انك بتاخذين منهريال واحد لانه ولد فقر وماعنده ريال بجيبه!!!)
أي بس انا ماابي منه ريال واحدانا ,,,,انا شبي منه؟؟شتبين ياريما منه وليه تسالين عنه ياريما ليه!!!!)
ريماوهي تكلم نفسها/صحيح انا ليش مهتمة اني اسال عنك يازياد!!!!مافيك شي مميز منت وسيمولاانت راكب مرسدس ولا كاديلاك علشان احس انك ولد عز وفلوس بالعكس صاحبك كان هواللي بيوصلك ...بس فيك شي ...؟؟؟؟؟؟؟نامي ياريما نامي ابرك لك من هاالتفكير)
**********************في اليوم الثاني..
كان ليلة البارح عصيبة علىعبدالله وندى اللي اختار يفارقها بكل سهولة بس من ورى قلبه طبعا لانه مانام طولالليل وهو يفكر فيها ومتندم انه زعلها وقرر يتركها كذا بسهولة اما ندى كانت حالتهاحالة كانت طول الليل تكتم شهقاتها مكتومة بقلبها لايمر احد عند غرفتها ويسمع صوتهابس دموعها ماكانت توقف ابدا وهي تفكر في نفسها وفي عبدالله حبها الاول والاخير صارلها سنتين تحب عبدالله وتزوج وبعدهم على الحب هذا باقيين ماعمره زعلها ولاهي فكرتتزعله صحيح كان يضطر في بعض الايام يغيب عنها وماتسمع صوته بس ماكانوا يزعلون منبعض ابدا بس ها المرة غير اصلا عبدالله صاير عصبي حييل ومايتحمل انها تجيب طاريزوجته او البيبي اللي بيجيه,,,,
شسوي فيك ياعبدالله انا حياتي كلها ضايعة معكوراضية بها الشي بس انت اناني وماتفكر غيربنفسك,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نورهان فتحتعيونها بثقل على صوت الجوال/الومساعد/شسويتي مع ريما؟نورهان/هلا حبيبيالناس تقول صباح الخير بالاول...
مساعد/ماقلتيلي امس شسويتيمعاها؟نورهان/مارضت تجي شتبيني اسوي معاها اترجاها يعني!!!!
مساعد/شلونيعني...
نورهان/لاتشغل بالك انا تكلمت مع ماجد امس وماكان متضايق حييل انهاماراح تجي اصلا هو متوعد على حركات البنات هاذي وعارف ان مافي بنت بتدوم معهعلطول....
مساعد/تبين تفهميني انك انتي وماجد تقررون ان ريما ماتجي!!
نورهانبضيق/مساعد شسالفتك انت قلت لي ان ماجد هو اللي يبيها وماجد امس يوم كان قاعد معيكان متقبل فكرة عدم وجود ريما معنا...لايكون بس انت اللي تبيهالنفسك!!!!!!!
مساعد حس انه اذا شد مع نورهان في الكلام بيخسر الطريق المؤديلريما فحب يستخدم اسلوب ثاني/ياعمري ياحلو انت..انا شسوي فيها وانت عندي السالفةيالغلا ان ماجد امس كان يحلم بقربك بس وينه من قال انك بتتركيني ليلة الخميس انتيلي ياعمري وانا ابي ريما علشان تكونين لي لوحدي وماجد تكون عنده ريماومايضايقني....
نورهان لانها غبية وتفكيرها مو مثل ريما مشى عليها الكلاملاوصدقته بعد واقتنعت فيه ونفخت ريشها على الاخر/ادري حبيبي ادري بس انتتعرف...
مساعد/المهم حبيبي الليلة انتي والبنات بتتسوقون على حسابي في المكاناللي تبونه نبيكم تكشخون لنا ليلة الخميس عندنا ضيف من الرياض مايصير بعد يقول بناتالشرقية مو مثل بنات الرياض!!!
نورهان بفرح/عساك سالم يامساعد قول امين,,,,متى؟؟مساعد/وقت ماتبون كلميني؟نورهان/طيب حبيبي..انا بخليك بكمل نومي علشانسهرة الليل يالله باي....
مساعد/باي ولاتنسين تجيبين ريما تتسوقمعكم....
**********************************في سيارة التاكسي,,,,
السايقبنفاذ صبر/ها نمشي؟ريما بهدوء/انت مو في النهاية بتاخذ حسابك ليه ها الكلام كلهبعد!!
السايق/بس مايصير يابنت الناس احنا واقفين قدام ها الجامعة من اربع ساعات ..
ريما/كلها بحسابها...
السايق/صارت الساعة قريب الثلاث متى بنمشي؟ريماماردت عليه بس كانت عيونها تدور من النافذة على شخص معين وفي ها الاربع ساعات الليهي واقفتهم قدام جامعة البترول مابين ابدا بس هي عندها امل انه بيطلع في أي لحظةوبتشوفه .....ومرت ساعة زيادة والسايق وصل حده من القهر والعصبية وقرر انه يمشيويخلي ريما في الشارع بس الشخص اللي تدوره ريما كاهو بين توه طالع ومبين انه مامعاهوائل يعني شكله بياخذ تاكسي.....
ريما بانفعال/روح جنب هذا اللي يمشي يامحمدشكله يبي تاكسي وصله وين مايبي وانا بدفع الحساب .....قالتها وطلعت عطرها من الشنطةوتسبحت فيه والسايق يناظرها بنظرات غريبة وفي باله الف سؤال وسؤال ومشى جنب زياداللي كان مبين فعلا انه يدور سيارة تاكسي ومتوهق...
زياد اشر على التاكسي وقالهمن النافذةزياد/حي الحزام الاخضر..
السايق/اركب اركب...
ركب زياد وهومابعد انتبه لريما اللي كانت قاعدة وراه علطول ...
اول ماركب تسند على علىالكرسي وغمض عينه وكانه يطيح تعبه فيهم وفجاْة وبعد ماابتعدوا مسافة عن الجامعةناظر السايق بنظرات غريبة..
السايق/خير ان شاءالله فيه شي؟زياد/لا.....بسكانه عطر نسائي......
ريما دق قلبه وتمنت انه زياد مايلف ويشوفها....
السايقبدون اهتمام/وخير ان شاءالله مافي غيرك يركب ها السيارة؟زياد سكت لان اسلوبالسايق ماعجبه ابدا وظل ينشر في مذكرات الجامعة بدون نفس لين وصلواللحي..
زياد/خذ يمين.......اطلع يمين بعد...خلاص ثالث بيت على يدك اليسار ايوههذا.....
زياد/كم؟السايق/لا معليش اندفعت..
زياد بصيغةاستفهام/كيف؟السايق لف على ريماولف زياد معه يناظر و؟؟؟؟؟؟؟محمد/عبدالله وشفيك اليوم؟عبدالله/تركنابعض..
محمد/متى؟عبدالله/البارح...
محمد/.........خيرة ياعبداللهخيرة..
عبدالله/أي خيرة يامحمد أي خيرة اقولك مانمت طول الليل من كثر ماافكرفيها...
محمد/تسهر لك كم ليلة وماتنام فيها بس تعيش باقي ايامك مرتاح اسمعهامني...
عبدالله/ مافي راحة وهي بعيدةمحمد/ياعبدالله انتوا قاعدين تلعبونبالنارعبدالله/واحنا راضين ...
محمد/لا منتوا راضيين...عبدالله انت متزوجوكلها كم شهر ويجيك ولد وتصير مسؤل عنه وهي ماادري أي عقل هذا اللي خلاها تربطنفسها بواحد مرتبط!!!
عبدالله بتنهيدة/الحب..
محمد/هذا مو حب هذا جنون ياخويجنون..
عبدالله/ومافي احلى من ها الجنون يامحمد ياليت كل ايامي تكون جنون فيجنون وبقربها اه يامحمد لو شفت خجلها ذاك اليوم لو تسمع صوتها وبراْته مالمتني فيهاوفي حبها بس شقول حظي ردي اللي ماخلاني اعرفها من زمان..
محمد/انت ماتقول لي وشذنب بنت الناس اللي معذبها معك؟عبدالله باستنكار/رنا!!
محمد/ليه في غيرها فيالقضية مخدوع وعايش على الوهم....
*****************
البارتالخامس....
/////////////////////////////////////////////////////////////////
محمد/انتماتقول لي وش ذنب بنت الناس اللي معذبها معك؟عبداللهباستنكار/رنا!!
محمد/ليه في غيرها في القضية مخدوع وعايش على الوهم....
فيالسيارة كان الموقف متوتر للغاية ريما ولاول مرة تحس انها سخيفة وان حركاتها طايشةوصايعة وانها احرجت نفسها بها الموقف...
اما زياد اول مالف ولاقاها قاعدة نزلعيونه وصار يتمتم بينه وبين نفسه بكلمات مبهمة ماقدرت ريما تفهم منها أي شي بس حستانها استصغار واحتقارلها....
وعلى هذا كله واحاسيسها اللي تحسها ماحبت تبينلنفسها انها غلطانة رفعت لاايها وقالت بكل شموخ/خلاص قلنا لك اندفعت!!!ماله داعيتعطل نفسك ..
زياد تجرا ورفع راسه لها البنت/لو سمحتي انا,,,,,وصار يناظرها ووقفكلامه..كانت ريما بلثامها وبعطرها وباسلوبها تطيح الطير من السماء كيف به وهو عبدضعيف لاحول ولاقوة!!!!
ريما بهمس/ليه ها العناد قلت لك اندفعت وبعدين انا بينيوبينك حساب وبنتفق......
زياد ناظرها برعب وخوف/بيني وبينك حساب!!!!ليه؟ريمابهدوء/تفضل هذا رقم جوالي.....ومدت له رقمها في ورقة صغيرة وصار زياد يناظرها مندهشمن حركتها هاذي مجنونة لو عاقلةمايدري!!!!!
********************************شروق تكلم ريما/بسلقيتها..
نورهان/شلون...
شروق/بدق على ريما وبقول لها اني الليلة ابي اشوفكمعلشان ليلة الخميس عيد ميلادي وابيكم تعطوني افكار للحفلة اللي بسويها وبقولها انكانتي اعتذرتي عن جية حفلتي لانك مرتبطة مع مساعد ..ها شرايك؟نورهان بقلق/أي بسريما ماهي غبية وتصدق كل شي؟شروق/واحنا شخسرانين انا بدق عليها وبقول ونشوف وشيصير بعدين ..
نورهان/لاني اعرف ريما مو مقتنعة بكلامكشروق/احنا مو خسرانينأي شي خليني اجرب...
نورهان/طيب دقي علي اول باول واعطينيالتفاصيل..
شروق/تامرين يالغلا....
وائل/زياد وش فيك داق علي اطلع من الجامعةومرني ابيك ضروري عسى ماشر؟زياد/............
وائل/الاهل فيهم شي؟زياديتنهد...
وائل وقف السيارة على جنب/زياد...زياد انا اكلمك شفيك....
طلع زيادمن جيبه ورقة وعطاها لوائل اللي اخذها وقراها وناظر زياد بدهشة..
وائل/هذارقم..شنو يعني؟زياد/مدري اليوم صارت لي سالفة غريبة ..
وائل/شلون يعنيغريبة؟زياد/طلعت من الجامعة ووقفتتاكسي........................................ ..... .................................................. .................................................. ..................................................
وائل كاتم ضحكته/وبعدينشصار؟زياد/مدري شقولك بس هاذي شكلها ماتتنازل اخذت رقمها وحطت داخل ملزمةالجامعة حقي وقالت لي انزل لانها تاخرت على بيتهم ولقيت نفسي انزل مثل ماقالتلي....
وائل/وانت شلي مضايقك؟زياد/تقول بيني وبينها حساب !!!
وائل/زياد...وش فيك البنات اللحين هم اللي يرقمون عادي!!!
زياد/انا اتكلممن جدي ماامزح ياوائل....
وائل/ومن قال اني امزح يعني!!!!
زياد/وانا شفينيعلشان تغازلني وترقمني!!!!لاجمال ولاحلاوة ولاوظيفة ولا.....
وائل/وهي ماسالتكعن هذا كله تلاقيها شافتك وقالت يالله....
زياد/...وائل كلمها انتوائل/بسهذا اللي تبيه ولايهمك بكلمها انا وبشوف لك السالفة وش تبي بعد!!
زياد ناظرهبنظرة امتنان معناها انا مااقدر اعيشبدونك...
********************************رنا/عبدالله احط لكالاكل...
عبدالله/لا ابي قهوة بس اذا ممكن!!
رنا/أي بس حبيبي مايصير انتماحطيت شي في بطنك من امس والقهوة راح..
قاطعها عبدالله بعصبية/بتجيبن لي قهوةولالا؟رنا/خلاص لاتعصب اللحين اسوي لك...
مشت بشويش من كثر ما الحمل متعبهاومن كثر ماهو ذابحها باسلوبه كان يفكر بندى في ذيك اللحظة ويفكر بعلاقتهم مع بعضمعقولة هو يقدر يعيش بعيد عن صوت ندى لو يوم واحد!!!!كيف بيقدر يبتعد عنها طول عمرهقلبها في راسه يمين وشمال حسها مو معقولة بس شيسوي الظاهر هذا اللي مكتوب لهم انعلاقتهم تنتهي لها الحد وبس!!!وانه لازم يفكر بالولد اللي راح يجيه.....
ظلتماسكة جوالها من اول ماردت البيت خايفة ومو دارية شتسوي ,,,,
بيكلم,,,لالالاماراح يكلم,,,,لابيكلم,,,لالالاماراح يكلم,,,,
وظلت علىها الحال لين دقت لها شروق..
ريما/اووووف منك يالمغثة عاد هذاوقتك...
ريما/هلا شروق انا بدق عليك اول ماافضي باي....
ريما/اه.....ياربي دق ..دق وريحني,,,,,
بس حظها كان طايح ومادق ومن كثر ماانتظرت غفت عينها شوي لينقعدت مخترعة على صوت الجوال وهو يدق كان الرقم غريب فرحت مووت بس في نفس الوقت حستنفسها مقبوضة ومو عارفة شتسوي....
ردت وبكل خوف الدنياقالت/الو...
وائل/هلا....
ريما/.........
وائل/اممم..انا اللي عطيتينيالرقم اليوم بالسيارة...
ريما/...........
وائل/شكنتي تبينمني؟ريما/........
وائل/انتي بعدك معي علىالخط؟؟؟ريما/أي...
وائل/ماقلتيلي شتبين مني؟ريما/ماابي منكشي؟؟وائل/وليش عطيتيني الرقم حضرتك يوم ماتبين مني شي!!!!
ريما بكل ثقة/بسانا ماعطيتك الرقم ياوائل!!!!
وائل كان حاط الجوال سبيكر علشان يسمع زيادوانصفعوا ثنينهم وقاموا يطالعون ببعض...
ريما كملت بثقة/انا عطيت الرقم زياد ...
وائل/...............
زياد صار قلبه يدق بسرعة هاذي اكيد ساحرة ولاانسانةمو طبيعية.....
ريما/..................
وائل/شتبين منهيابنت؟؟ريما/صاحبك على عيني وعلى راسي بس مالك شغل ابيه بسالفة تخصني وماابيكتعرفها!!!!!
وائل/...............
زيادلحظتها مو عارف شيقول ولاشيسوي هاذيبالها مبين عليه طويل وهو اول مرة في حياته يتمشكل مع بنت وشكلها عنيدة ومروحة علىالاخر....
وائل/اذا حبيتي تقولين فاهلا وسهلا ماحبيتي فزياد مايبي يسمع صوتك بايحال من الاحوال!!!
ريما/هذا كلامك طبعا مو كلامه!!!
وائل/وليشبالله....
ريما/شوف وائل بلغه اني ابي اكلمه الليلة اذا ماكان عنده مانع واذا موحاب يكلمني مو مشكلة ازوره في البيت انا ماعندي أي مشكلة!!!!!
عبدالله/قدامكاربع....
رنا/الله يعين على الانتظار...
عبدالله/اليوم بياخذون اشعةصح؟رنا/...اي...
عبدالله/........
رنا/عبدالله انت حاب تعرف اذا كان ولدولابنت؟عبدالله/ابيهابنت.....
رنا/بنت!!!
عبدالله/أي.....
رنا/اممممممم...وشبتسميها؟عبدالله/مدري مافكرت في اسمها بس طرى على بالي اني تكون عنديبنت......

رنا/الله يتمم بخير ان شاءالله.....
عبدالله/انشاءالله......
عبدالله مسك يدها وقال لها بدون مايحط عيونه في عيونها/رناسامحيني اذا غلطت عليك في أي لحظة من لحظاتنا ترى انا طبعي كذا مدري شلون..ساعاتلااحتمل ابدا!!!
رنا بهمس/ولايهمك حبيبي انا عارفة انك تتعب مع العيال فيالمدرسة وماعندك غير البيت تاخذ طبيعتك فيه.....(عبدالله استاذ رياضيات)
عبداللهناظرها وحس انه ظالمها معه بعشرته بس ها الشي مو بيده كله من قلبه اللييعانده!!!
بعد صلاة العشاء في مجمع الظهرانريما/انا جنب نعومي انتواوينكم؟شروق/ول بعيدة انتي حييل احنا عندمونسون,,,,بتجينا؟ريما/..........طيب...
وبعد لفة على المحلات وصلت ريماعندهم وكانوا نور وشروق ونورهان في زارا ودخلت لهمريما/احم احم....
لفواعليها وشروق سوت روحها جاية تبوسهاشروق/وحشتيني وينك انتييادبا؟ريما/موجودة انتي وينك وشخبارك؟شروق/طبعا وصلك المسج ...
ريما/أيوصلني.....وين الاستراحة اللي بتسوين فيها عيد ميلادك؟شروق/في الخبر.....فيالعزيزية تحديدا...بمرك اخذك معي وقت اللي بروح؟ريما/لا مايصير تمريني وانتيصاحبة عيد الميلاد,,عطيني بس الوصف وانا بدبر نفسي....
نور/هاي.....
شروقبعدت عن ريما وجت نور تحضن ريماريما تهمس لنور/لاتتكلمين معي قدامهم وسوي نفسكبعيدة عني طيب؟؟نور/,,,,,,
ريما بعدت عنها/انتيشلونك...
نور/بخير...
واخذت بعضها وبعدت عن ريما وراحت عند نورهان اللي كانتتناظر بريما من فوق لتحت بدون ماتتكلم...
شروق/تعالي اختاري لك ثوب علشانبكرة...
ريما/ليش ؟؟شروق/حركات بلبسكم على حسابي....
وقاموا شروق ونورهانيضحكون مع بعض....
نورهان/اقول ريما لاتسوين روحك تسالين اختاري اللي يعجبكوحطيه عند الحسابوبس!!!!
ريما/.................
........................................
نورهان/شفتيشي....
ريما/لا ماعجبني شي....
شروق/نروح مكان ثاني...
وطلعوا وتمشوا شويودخلوا بعدين والس...وصاروا يتمشون فيهريما رفعت ثوب بنفسجي قصير ستاني فيوسطه بروش لامع على شكل نجمة وصارت تقلب فيه...ويوم جت بتنزله لمحت مساعد واقف برهالمحل ويناظرها هي من دون البنات.....
ريما/نذلة صدق.....تقول تسوقي على حسابياقطع يدي اذا مو مساعد جايبهم !!!!!
ورمت الثوب وطلعت من المحل وصارت تمشي وهيمقهورة,,,,,,,,
زياد/شسوي اللحين ياوائل؟وائل/شبتسوي يعني لاتسويشي؟زياد/انا خايف من ها البنت ياوائل؟وائل/من جدك انت خايف من بنت كلمتك فيالتلفون!!!
زياد/*مدري احس انها بتوجع راسي في الايامالجاية.....
وائل/لاتبالغ عاد يازياد!!!
زياد/........
وائل/انت عشانك اولمرة تحتك ببنت وحاس بها الشي بس هاذي وحدة من بنات الشوارع لاتشغل بالكفيها....
زياد/................
وائل/خلاص عاد قلت لك لاتشغل بالك فيها واذابغيت ابذبحها لك علشان ترتاح ها وش قلت!!!!
زياد/اقول قوم وصلني البيت بكرة عنديمحاضرة من بدري....
وائل/يالله قمنا.....
في محل ماك,,,,
ريما/عطني كحلةجافة...
اللبناني/بدك شي تاني...
ريما/لا...
اللبناني/شوفي ها البلاشرجديد نازل كل البنات اخذوا منوه اليوم...جربي...
ريما/عطني روج اورانجغامق..
اللبناني/من عيوني بدك شي تاني...
ريما/واحمر غامق وبس!!!!
ودقجوالها..
ريما/الوشروق/انتي وينك؟ريما/اتسوق....
شروق/مو كنا معبعض....
ريما/ذوقك غير عن ذوقي ومايصير يضيع علي الوقت وانا انتظركم قلت اخلصاغراضي....
شروق/طيب وينك اللحين؟ريما/خلصت بروح اتعشى....
شروق/خلاصنلتقي هناك عند المطاعم....
نورهان/ها وينها....
شروق/تقول انها راحت تخلصاغراضها...
نورهان/وبتجينا؟شروق/لا بتروح تتعشى قلت لها ان احنا بنروحلها....
نورهان/اوووف منها كل شي تسويه بكيفها؟نورهان تكلم لؤي/وينمساعد؟لؤي/مدري قال بيروح شوي وبيرجع.....ياللهمشينا...
نورهان/يالله.....
مساعد/والله احتست انا بها الثوب يوم اشتريهاللحين كيف اعطيها اياه بدون ماتعرف انه من عندي!!!!
فكر يامساعد فكر كيفكيف..... وفي ماهو واقف يفكر شلون بيودي الكيس لها قطع عليه تفكيره صوت مو غريب عنهيكلمه لف وتفاجاْ!!!!
ريما/ممكن جوالك لوسمحت؟مساعد وقف يناظرها مو مصدقويقول في نفسه هاذي من وين تطلع!!!!
ريما/ممكن جوالك لو سمحت؟مساعد/عطاهاالجوال وهو يبتسم.....
ريما اخذت الجوال منه وهي تقوله/شتبي؟مساعد/شنوشبي؟ريما/مدري ..اسال نفسك؟مساعد/انا ابي منك شي انتي عاد؟؟؟؟ليه اعمىمااشوف المزايين!!!!!
ريما/وليه تلاحقني يوم انك ماتبي شي!!!!!
مساعد ضحكضحكة احتقار بس ماهي طالعة من قلبه/انتي اللي جاية برجلك لي ياريما!!!!
ريما/موصحيح...انا جاية اشوف شسالفتك وين مالف الاقيك واقفوراي......
مساعد/...............
ريما/طيب لاتقول شي ورمت جواله على الارضجنبه ومشت بكل ثقة.......
عيون وحدة بس كانت ملاحظة الموقف من بدا وشافت ان ريماهي اللي راحت لمساعد ففهمت علطول ان ريما هي اللي تلاحق مساعد وبكل غضب وتهور راحتلعندها ومسكت يدها بعصبية واخذتها على جنب...
نورهان بعصبية/ريما بلابياخة...
ريما/شنو يعني؟؟نورهان/انتي عارفة وانا عارفة ماله داعي نلعب علىبعض....!!!
ريما شالت يدها من يد نورهان وقالت بصوت عالي/عندك شي قوليه ماعندكوخري عني....
نورهان/زعلك علينا وانفصالك عنا وعرفت سببه ياريما؟؟؟ريمابسخرية/لا الف مبروك يوم انك عرفتي.....
نورهان/تراك تلعبين بالنار وانتي موقدهاياريما...مساعد لي وحدي ولاتفكرين انك تاخذينه مني لانك ماراح تشوفين خيرابدا!!!!!!

********************************************
يتبع&&&&&
البارت السادس
*******************
ريمابسخرية/لا الف مبروك يوم انك عرفتي.....
نورهان/تراك تلعبين بالنار وانتي موقدهاياريما...مساعد لي وحدي ولاتفكرين انك تاخذينه مني لانك ماراح تشوفين خيرابدا!!!!!!
ريما مشت بدون ماتلف على نورهان وهي تقول بكل ثقة/لاتحطين الفكرة فيبالي ترى والله اسويها!!!
ومشت عن نورهان اللي شبت فيها النار من هاالكلمة,,,,
طبعا ريما قبل لاترمي جوال مساعد في الارض حط لها كيس الثوب في يدهابسرعة وهذا اللي خلا نورهان تشب بنارها اما ريما طنشته نهائيا من بالها وهي تفكر فيزياد راح يدق الليلة لولا؟؟؟ومشى الوقت بسرعة ورجعت بيتهم وظلت حابسة نفسهابدارها تنتظره يدق لين ملت من انتظارها ودقت على جوال وائل مس كوول ووائل طنشهاقامت ارسلت له رسالة تقوله يخلي زياد يدق عليها لانها تنتظره,,,,,
وبعد اكثر منثلث ساعة اتصل فيها رقم غريب وفزت من مكانها لانها عرفت انه اكيد بيكونزياد,,,,,
اما نورهان فظلت طول الطريق ساكتة حتى يوم كلمها مساعد ماردت عليهوظلت قاعدة مقهورة في غرفتها تفكر في ريما.....
(هاذي حقيرة واذا بغت تعاندوتاخذه بتاخذه علشان كذا انا لازم ,,,,قطع عليها صوت جوالها مساعد هو اللي متصلوفتحت عيونها على وسعها معقولة هو بنفسه اللي داق!!!!بالعادة انا اراكض وراهوبالموت يرد....
نورهان بلهفة ماعرفته تخفيها/هلا...
مساعد/هلا وغلا بالقمرالغالي...
نورهان/متاكد؟؟مساعد/وشو اللي متاكد بعد !!!
نورهان/مدريعنك...
مساعد/ليش شسويت انا؟نورهان/نسيت ولاتتناسى؟مساعد/لاهذا ولاذاكاذا عندك شي قوليه مباشرة!!
نورهان/نسيت وقفتك مع ريما؟مساعد/أي ريما...الاعلى فكرة وراها هاذي صاحبتك تلاحقني وين مااروح!!
نورهان بغضب وانفعال/ريماتلاحقك؟؟؟مساعد/أي تلاحقني شسالفتها ماتدري اني مادور الا مزايينوبس!!!!!
نورهان/يعني الكلبة ناوية على الشر...
مساعد بحذر/كيفيعني...
نورهان/هاذي المشكلة اني مو قدها ومو قد أي شي تسويه؟مساعد/خلهاتولي عنك زين ليش منو قايل لك اني بعطيها وجهاصلا!!!
نورهان/..........
مساعد/وش فيك ياجميل....
نورهان/ضيقت خلقيريموه....
مساعد/ريموه هاذي ماتستحي خليها تولي عنك...
نورهان/اووفمنها....
مساعد/انتي من متى تعرفينها؟(بدت اللقافة عنده)
نورهان/صار لي سنةوكم شهر...
مساعد/بس!!!!سنة وكم شهر؟هذا ولي يشوفكم مع بعض يقول ربع منسنين....
نورهان/لا انا شفتها مرة بمجمع الشرقية النسائي وتعرفنا على بعض وصرناشوي شوي نطلع مع بعض وتوثقت علاقتنا ببعض....
مساعد/كيف وضعاهلها؟نورهان/تصدق مدري...
مساعد/كيف يعني ماتدرين؟؟نورهان/ريما ماتتكلمعن اهلها اصلا ولاعن صاحباتها ولاعن أي شي من ها القبيل....
مساعد/طيب انتيمازرتيها ولامرة في بيتهم...
نورهان/لا..ولاوحدة من البنات زارتها اصلا اناماادري وين بيتهم فيه!!
مساعد/يعني علاقتكم في السوق وفي الحفلاتبس!!!
نورهان/ومو كل الحفلات ماتروح الا مطاعم ومجمعات وكفيهاتوالكورنيش....
مساعد(ياترى وش وراك ياريما بعد بعرفه)
نورهان/وين رحتبافكارك؟مساعد/معك بس قاعد افكر شقد انتوا غريبين اصحاب وماتعرفون عن بعضشي؟نورهان/غلطان ...ريما تعرف عنا كل شي وكل ظروفنا وحتى اذا بغت تنوي على الشرعارفة وين تروح ولمنو تلجاْ بعكسنا تماما اللي ماقدرنا ناخذ منها حرف واحد طولمااحنا مع بعض!!!!
مساعد(هذا لانك لوح وماتفكرين الحمد لله شكل بس بس من داخلفاضي!!!!!)
نورهان/مساعد انت تقول ان ريما هي اللي لاحقتك اليوم صحولالا؟مساعد/انتي شاكة في اني اكذب عليك!!!
نورهان/لا بس انا شفتك وانت تحطالكيس في يدها!!!!
مساعد/الكيس ..تعرفين انها عطتني الكيس وقالت لي خل نطلعالخبر نتعشى وامسك كيسي ويوم قلت لها لا وحطيت الكيس في يدها كسرتجوالي!!!!
نورهان بغضب/شوف بنت ال....اي صح انا شفتها تكسرجوالك؟مساعد(يالغبية وماشفتي ان اكياسها كلهم في يدها شمعنى بتخليني امسك هاالكيس؟؟؟)

مساعد/شوفي نورهان انتي امشي معها على الاخر وكاْنك ماتعرفين عن شييعني اذا جت ليلة الخميس قعدي معها طبيعي وماكاْن شي صاير علشان لاتشك فيشي....وبنشوف بعدين شبتسوي ريما هانم!!!!!
ريما ردت بكل لهفةالدنيا/الو...
زياد بصوتمرتجف/نعم..
ريما/هلا...
زياد/هلا...
ريما/.........
زياد/.........
ريما/.........
زياد/احماحم..وش تبين مصحيتني من النوم؟ريما باسف /كنت نايم انا اسفة لانيازعجتك....
زياد/وش تبين؟ريما تجاهلت سؤاله/فكرتك من هواةالسهر....
زياد/وش اسوي بالسهرعاد؟ريما/ليش انت موعشقان!!!!!!!
زياد/.............
ريما/ليش سكت....
زياد/انتي وش تبين منييابنت الناس!!!!!
ريما/ابيك تكون اخوي وسندي.....
زيادبدهشة/شنو!!!!!؟؟؟ريما/اللي سمعته.....انا ماعندي اخوان ويوم انك كلمتني بذيكالطريقة ذاك اليوم جاني احساس غريب وخلاني افكر فيك طول الوقت..
زياد/أييوم؟ريما/يوم كنتوا عند الجامعة انت ووائل وسيارتنا كانت ورى سيارتكم وانا نزلتلكم....
زياد/أي....تذكرت......
ريما/صدقني ماابي منك شي...ابيك بس تخاف عليوتغيرني..
زياد/انتي تبين تتغيرين؟؟ريما/مدري...
زياد/شلونماتدرين؟ريما/خليني اشوفك بكرة زياد الله يخليك.....
زياد/شنو اشوفكبعد!!!
ريما/على الكورنيش..
زياد/لا طبعا....
ريما/خلاص اجل ندخل كودوونلتقي هناك يالله باي...
وسكرت بدون ماتعطيه مجال يتكلم وقامت تناطط على سريرهامن الفرحة ووقفت لحظات وهي تناظر في الباب..المفروض بعد ها الصراخ والرجة تجيني ندىوتسالني شنو فيني بس ندى ماجت ولا اليوم شفتها شسالفتها هاذي!!!!
عبدالله يكلممحمد/وهذا اللي صار؟محمد/طيب معناته انت بديت تحس بغلطك تجاه رنا واحساسكبالذنب...
عبدالله/بس انا مو قادر متقطع على ندى ابي اسمع صوتهاواراضيها.....
محمد/شيل ندى من بالك اللحين وخل تفكيرك في رنا وفي البيبي الجايياعبدالله...
عبدالله/اكذب عليك اذا قلت لك اني اقدر اشيلها من بالي يامحمدمقدر....
محمد/انت ضعيف ياعبدالله ومخلي ندى وشبح ندى يركبون في حياتكويهدمونها...
عبدالله/انت ماتدري ها الندى وشهي لقلبي...هاذي قطعة منييامحمد.....
محمد/الله يعافيك من ها البلاء ولايبلينا فيه يارب!!!!
وفي نفسالوقت بغرفة ندى كانت قاعدة على سريرها وتفكر في ها العبدالله وكيف علاقتهم مشتبسرعة و...
طق طق طق ودخلت ريما..
ريما/نديوه...شفيك؟ندى/هلاريامي....
ريما/هلافيك....
ندى/تو مانورت داري...
ريما/منتيجوعانة.؟ندى/ليش تساالين...
ريما/قومي خل ننزل المطبخ نسوي لنا اندوميبالخضار ونسولف مع بعض شوي يالله..
ندى/ انا مو جوعانة ياريما...
ريما/بس اذاشفتيني اكل بتنفتح نفسيتك صدقيني انا اعرف حالي دايم افتح نفس الليحواليني...
ندى/ههههههريما/يالله قومي.....
وقاموا مع بعض ونزلواالمطبخ,,,,,
ماجد/هلا مساعد وينك كل ماادق عليك ماترد؟مساعد/يعني انا فاضيلك عندي طابور بنات ادق عليهم تبيني ارد على تلفونك؟؟ماجد/المهم شسويتوا اليومفي المول؟مساعد/عادي لؤي ظل وراهم يدفع حساباتهم وانا واقف بعيدعنهم...
ماجد/وريما جت معهم؟مساعد/تصدق مااخذت بالي..مدريوالله...
ماجد/الكلبة مطنشتني ماهي راضية ترد علي....
مساعد/منو قال لك افتحلها المجال على الاخر واشتر وتشرى لها شتبي فيك خلاص هي اللي اخذت حاجتهامنك!!!
ماجد/حريمتها والله ماني تاركها ليلة الخميس,,,,
مساعد في باله(حريمتكانت انك تلمس منها شعرة ريما لي لوحدي)
مساعد/الا شسويت في اغراضالحفلة..
ماجد/كل شي تمام,,
مساعد/كلمت خوياتك يجون..
ماجد/ماله داعيجيتهم..
مساعد/منو قال لك ماله داعي انا مااضمن نورهان توها جديدة بس هذولاعارفينهم من زمان...
ماجد/رايك كذا..
مساعد/أي...يالله هذا فهد على الخطالثاني برد عليه...
ريما/امممم لذيذندى/رغم اني مااحب الاندومي ومااقدر علىريحته بس صدق فتحتي نفسي..
ريما/علشانتصدقيني.....
ندى/..........
ريما/ندى شسالفتك انتي اليوم ..
ندىبخوف/شسالفتي بعد مافيني شي؟ريما/مو علي انا ياندى انا فاهمتكزين...
ندى/..........متضايقة شوي...
ريما/منمنو؟؟؟ندى/...............
ريما/ندى انتي مو ناوية تتكلمين لي عن علاقتكبعبدالله؟ندى بذهول/ريما انتي شقاعدة تقولين؟؟؟؟ريما بصرامة/ندى انا عارفةكل شي بس ابي اعرف انتي عارفة ولالا؟ندى/...........
ريما/عارفة انك تكلمينواحد اسمه عبدالله وانك تحبينه....
ندى بدت دموعها تبكي....
ندى/ريماانا...
ريما بدون مشاعر/ندى احنا بنات ونفهم علىبعض.....
ندى/.............
ريما/طول عمرنا انا وانتي اقرب ناس في ها البيتاللي ساكنينا......
ندى/..........
ريما/من متى تعرفينه؟ندى/انتي ماراحتقولين لاامي صح؟ريما/علامك انتي ماعندك ثقة فيني!!!!!انا لو كنت ابي اقول كنتقلت من اول ماعرفت ياندى!!؟ندى/انتي من متى تعرفين؟؟ريما/من اليوم الليخليتيني اطلع معك السوق علشان تشوفينه؟ندى مو مصدقة/انتي شفتينهياريما!!!!
ريما/أي...
ندى/بس مابينتي شي ولاقلتي أي شي....
ريما/مو هذاموضوعنا...انتي من متى تعرفين عبدالله؟ندى تنهدت تنهيدة حزينة/من سنة ونصتقريبا..
ريما /وهو يلعب عليك ومعلقك وقايل لك بيجي يتزوجك!!!!
ندى هزت راسهانفي/لا ياريما هو ما يلعب علي هو طلبني مرة للزواج وانا رفضت اعطيه أي معلومات عنيو...احاولت اصده وفعلا بديت اطنش اتصالاته لي وقال لي مرة ان اهله يبون يزوجونه وهومايبي غيري وانا قلت له اني ماراح اخذه واهلي ماراح يوافقون وتزوج .....وبعد فترةبسيطة من زواجه رجعنا لبعض بشوق ولهفة اكبر مماكنا متصورين بس بعد شنو بعد ماراحمني وصار لغيري .....
ريما/تحبينه ياندى!!!
ندى/هو كل حياتي....
ريما/طيبليش ضيعتي من يدك يوم انك تحبينه؟ندى/كنت خايفة انه يكون يتلاعب بمشاعري وبعدينيتركني مدري ليه ماحسيت بالامان علشان اعطيه اسمي وثقتي خفت ياريماخفت.....
ريما/انا مالومك ياندى مالومك,,,,,بس كيف بتكملين معه وهومتزوج؟ندى/بس احنا انفصلنا ياريما ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ليلة الخميس فياستراحة مساعد اللي بالعزيزية,,,,
نورهان/مشاءالله هذا فهد...
فهد/أي هذا فهدماعجبك يابنت الشرقية؟؟نورهان/حشى والله زين الشباب.....
(فهد صاحب مساعدالاول رغم انه مساعد بالخبر وفهد بالرياض بس لهم نفس الملاحة والاناقة والاسلوبالمتعجرف!!!)
فهد/ماشفنا حركاتكم ياهل الشرقية!!!!
شروق/لاتخاف كل الي ودكاياه بيصير.....
كانت الاستراحة مقسمة لعدة مجالس بالاضافة الى بركة السباحة وهمكانوا قاعدين في اصغر مجلس فيها واللي راح نصه على البوفيه والديجيه فكانوا كلهمقريبين من بعض...
وفي ها اللحظات وصل مسج لشروق قرته وناظرتبنورهان..
نورهان/فيك شي؟شروق/من تتوقعين داز لي مسج ؟نورهانبلااهتمام/مدري..
شروق/ريما.....
عقل مساعد في ها اللحظة قرب عندهم هووعيونه..راحت للجوال اللي دفته شروق على نورهان علشان تقراه(انا عارفة ان الحفلةمختلطة وانها تخص مساعد بس راح احضر لغرض في نفسي)
مساعد/شتقصد؟نورهانبعصبية/اللي هي ناوية عليه اكيد...
مساعد بهمس/قلت لك اعقلي وطنشيها وبنشوفنهايتها مع ها الريما؟نورهان/طيب بس اذا استفزتني...
قاطعها مساعد بلهجةامر/بتطنشي في كل الاحوال....
ورجعوا يسولفون مع بعض ثاني وكل واحد انشغلباموره......................
واول ماانفتح الباب من جديد تعلقت كل الانظاربريما وهي تدخل مع عبايتها اللي مطرزة من فوقها لتحتها وصايرة اشبه بثوبسهرة.......
ريما بصوت عالي/هااااااااااي....
ماجد وهو كاتم ضحكته/هااااااياتوالله.....
ريما قعدت قبال مساعد وفهد وفتحت العباية علشان يشوف مساعد الثوباللي عطاها اياه وشالت شيلتها كانت صابغة شعرها ثلجي ومسشورته وقاصته طبقات كانشكلها جنان وها الكحلة اللي مذوبة عيونها عاطيتها هيبة اكثر..رفعت راسها ولقتهمكلهم يطالعون فيها ..
ريما/هههههههمساعد/حشى لله ماانتي صاحية؟ريما/لابس شكلكم تحفة وانتوا تناظروني...
فهد/ماعرفتني عليها؟مساعد بدون نفس/هاذيريما صاحبة نورهان......
فهد/هلا وغلا..
ريما اكتفت بانها تطالعه من فوق لتحتبدون أي تعليق وكانها تفحصه!!!!! وانتبهت على ماجد ...
ريما /هلا والله وينكانت؟ماجد ماصدق على الله سمعها طيران وقعد جنبها/انا ويني ولاانتي يالنكابةاللي وينك؟ريما/موجودةماجد/شحن وشحنت لك ليه ماتدقين علي؟؟ريمابثقة/عشان ماكان لي خلق......بالاذن وقامت البوفيه وحطت لها صحن من مالذ وطاب وجتتكمل سوالفها مع ماجد وشروق ونور اللي انضموا للمجموعة...
ريما/الله اللزانياشي....
ماجد بهمس/لعيونك يالغالي...
ريما بصوت عالي وهي تناظر في مساعد اللييناظرها بين وقت والثاني/تسلم عيونك يالغلا.....
شروق/ثوبك يجنن ..
ريما/اكيدذوقي....
نور/متى صبغتي شعرك...؟ريما/الصباح رحت الللمسة.....قلت مساعد غاليويستاهل نغير له!!!!
نورهان رفعت راسها لريما وناظرتها ريما بتحديوانفتحالباب من جديد ودخلوا اربع بنات وكانوا يناظرون في ماجد..
ريما /قوم لربعكيناظرونك..عادي احنا بنكيف امورنا...
وابتسم لها ماجد بنظرة انه بيرجع يسولف منجديد.......وقام لضيوفه..
اما ريما طلعت من شنطتها علبة مكياج...
ريما/بماانكم كلكم متمكيجين فمايصير شكلي يصير غلط بينكم انا بعد بقوم احط لي مكياج وبرتبشكلي.....
ووقفت وسالت مساعدريما/اقول مساعد وين المريات؟مساعد/قبلالباب على يدك اليمين..
ريما /يعني مافي غيرهم لازم اطلع للحر !!!!
نورهان/اول مرة تفكرين تحطين مكياج مالك بالعادة؟؟ريما/يمكن لان الليلةغير؟فهد وهو يناظر ريما ونورهان/اكيد الليلة غير مو احنا بالشرقية!!!
ريمااخذت اغراضها وراحت للباب/طبعا...اقول شروق حطيلي لزانيا وتبولة برجع اكلهم !!!
*************************************وائل/ماقلت لي شسويت معهاالبارح؟زياد/مدري شتبي مني ها البنت؟وائل/ليش؟زياد/تبينا نشوفبعض..
وائل/ليش؟زياد/مدري تقول لازم نتفاهم....
وائل/تتفاهمون على شنوبالضبط؟زياد/تقول ابيك تغيرني...
وائل/تغيرها!!!!!
زياد /هاذي البنت الليكانت عند الجامعة ذاك اليوم تذكرها يوم تكون سيارتنا ورى سيارتها!!!
وائل/أيتذكرتها.....غريبة ...
زياد/كان المفروض اني اشوفها اليوم بكورنيش الخبر بس انااعتذرت منها وقالت اجل بكرة وماعندك أي مجالللاعتذار!!!
وائل/...........
زياد/احس نفسي بغرق بدوامة ماني قدهاياوائل....
*********************************مساعد يهمس للؤي/ريما تاخرت قالتبتصلح مكياجها وصار لها ساعة ومادخلت روح شوفها؟فهد /بنات اهم شي مكياجهم عاديلاتستغرب؟؟؟؟مساعد/وانت الصادق......
رجع لؤي وكلم مساعد بهمس ومساعد تغيرتملامح وجهلؤي/سالت البواب عنها لاني ماشفتها واقفة برى قال لي انها طلعت منزمان لانها خلت سواقها ينتظرها!!!!!
مساعد بقهر الدنيا/بنت ال.......سوتها وطلعتلكن وين بتروحين مني ياريماوين؟؟؟؟؟
***************************************

يتبع ..........
ابي من الجميع التفاعل ويسلمو.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://molta9a-elahbab.yoo7.com
 
- رواااايه خطيره ....................
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ازياء ايطاليه شبابيه خطيره...صور
»  صحبه خطيره تربيه الاسود والضباع
» طيب هاي اصابه خطيره جدا للاعب فنربخشه التركي المسلم "سيلجوق شاهين" (اخ نوري شاهين).

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملتقى الأحباب | © :: المكتبه الادبية :: قصص وحكايات وروايات-
انتقل الى:  
معلومات عنك انت متسجل الدخول بأسم {زائر}. آخر زيارة لك . لديك1مشاركة.
معلومات عن المنتدى اسم المنتدى :منتديات ملتقى الأحباب | ©. عمر المنتدى بالأيام :5022 يوم. عدد المواضيع في المنتدى :11763 موضوع. عدد الأعضاء : 2087 عضو. آخر عضو متسجل : عمار فمرحباُ به.

IP